الاخبار الرئيسية
السبت 31 يوليو 2021
  • C°21      القدس
  • C°21      دمشق
  • C°26      بيروت
  • C°29      طهران
اتصل بنا من نحن
شباب وجامعات
"نانسي عزام " زهرة متفتحة في صخور اللجاة
الشاعرة والكاتبة "نانسي عزام" هي خريجة جامعة دمشق قسم الأدب فرنسي، وتحدّت الظروف المحيطة بها لتجعل منها منطلق لمسيرتها ..

شباب وجامعات
فريق فيلودوكسيا.. حاضن المواهب الشابة في درعا
ليس مجرد فريق كباقي الفرق التي تنساها حال انتهاء موسمها ولا يبقى منها سوى أسماء نادرا ما تعلق في الذاكرة بحسب ما تقدمه خلال ما يسمح لها في البرامج بقدر ماهو فريق احتضن مواهب شابة ..

شباب وجامعات
العناية بالشعر في فصل الصيف
شعر المرآة هو تاج جمالها، والشعر المرتب والمنسق هو عنوانٌ لها، فكل امرأة ترغب بالحصول على شعرٍ حريري ولامع، هو جزءٌ لا يتجزأ من المظهر الأنيق والجذاب، وللعناية بالشعر والإهتمام به في فصل الصيف وحمايته من العوامل الطبيعية أهمية كبيرة ..

شباب وجامعات
تأثير الدراما على الأطفال والمراهقين
الأطفال والمراهقون هم خامة نظيفة يمكن توجيهها إلى أي سلوك، وبعدة طرق سواء كان سلوكا جيدا أم لا، فأغلبهم ليس لديه النضج الكافي ، ومن الممكن التأثير فيه . فأهم هذه الأساليب الدراما التلفزيونية، حيث إنها من الأشكال المحببة التي ..

شباب وجامعات
عودة دخول الطلاب الأجانب إلى روسيا ولكن بشروط
أصدرت روسيا اليوم قرار بإعادة دخول الطلاب الأجانب القادمين من الدول ذات الانتشار المنخفض لفيروس كورونا،حيث وضعت وزارة التعليم الروسية شروطاً تحدد فئة الطلاب القادرين على العودة إلى البلاد لإكمال ومتابعة السنة الدراسية والتعليمية في جامعاتهم الروسية. ..

شباب وجامعات
فيدرالية جمعيات المحامين الشباب في المغرب تدخل على خط تعنيف الأساتذة المتعاقدين وتصدر بيانا ناريا.
افاد بيان لمكتب فيدرالية جمعيات المحامين الشباب بالمغرب ، يؤكد فيه ان المكتب الفدرالي، تابع “في إطار التزامات الفدرالية بحماية و تعزيز حقوق الإنسان كجزء من الالتزامات المهنية للمحامين، تطورات الحركة المطلبية للأساتذة المتعاقدين و ما عرفته من انزلاق الحكومة ..

شباب وجامعات
"يزن مهنا" صاحب الإنجازات الآسيوية
طموحه الكبير دفعه للسفر إلى بلاد جديدة فتقدم إلى منحة الدراسة المقدمة من الهند عام 2018م وتم قبولة بها ليدخل كلية الهندسة المدنية في إحدى جامعات الهند ويحقق انجازاً تاريخياً يحسب له ولبلدة بحصولة على المركز الأول في المناظرة الثقافية ..

شباب وجامعات
"عبد الرحمن عمري" مصورٌ من طينة الكبار
حُبّه للتصوير ونظرته الفنّية جعلت منهُ مصوراً من طينة الكبار، فبأدواته البسيطة طوّر نفسه، تعلم وتابع تدرّبه ليحجز لنفسه مكاناً بين كبار الفوتوغرافيين محليّاً، حيث أبدع في تصوير الحفلات والمناسبات، وشارك في العديد من المسلسلات السورية ..

شباب وجامعات
بالصور : تعرف على بيان طالب السورية ذات الجمال الساحر
سورية ذات جمال ساحر ، ممشوقة القوام ، تتميز بقدرات رائعة وعالية المستوى عندما تقف أمام المصور تمكنها من أن تخطف إعجاب الألاف من متابعيها على حسابها الرسمي بالأنستغرام لتخترق عالم الشهرة والنجومية كفاشون بلوغر ليس لها مثيل ولم يسبق ..

شباب وجامعات
"علاء دهام" كاتبٌ سوري من المغترب
علاء دهام كاتب سوري متميز، لم تمنعه غربتهُ عن الوطن من النجاح والإبداع بل كانت دافعاً له للوصول إلى هدفه، وقد صدر له حديثاً رواية تحت عنوان "بين سلاسل من ذهب وجدائل من لهب" عن دار سوريانا للطباعة والنشر، حرص ..

شباب وجامعات
"كريم الحسن" فنان المسرح ومؤسس "كوين"
فن المسرح هو الفن الذي تلتقي عنده جميع الفنون، وهو صوت المجتمع خاصة في هذا الوقت المضطرب الذي يمر به وطننا، فالمسرح منبرٌ فنيٌّ وأدبي يحاكي حالة المجتمع بصورةٍ صادقة بكل مافيها من سلبيات وإيجابيات، ويقع اليوم على عاتق الشباب ..

شباب وجامعات
يعقوب محمود فنان الشباب الطموح
لطالما كان الغناء أحد آساليب التعبير عن المشاعر والذي يعد من أهم الطرق التي تساعد على تعديل المزاج العام خاصة عند فئة الشباب فهو يساعدهم على الابتعاد عن ضغوط الحياة الكثيرة. ..