الاخبار الرئيسية
الاحد 26 سبتمبر 2021
  • C°26      القدس
  • C°27      دمشق
  • C°29      بيروت
  • C°25      طهران
اتصل بنا من نحن

ميسي يخوض أول تمارينه مع باريس سان جيرمان

الكاتب: صبا سهيل حمود
تاريخ النشر: 2021-08-12 21:24:00

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة الأولى في تدريبات فريقه الجديد ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي اليوم الخميس حيث تمّ تصوير الأرجنتيني البالغ 34 عاماً وهو يقوم بتمارين بدنية، في حين كان زملاؤه الجدد يجرون تمارينهم مع الكرة.

ووصل ميسي إلى مركز التمارين في ساعة مبكرة صباحًا، وكان من المقرر أن يجري التمارين خلف الأبواب المغلقة في الساعة 11:00 من صباح الخميس.

وسبقت أنطونيلا روكوزو زوجة ميسي وأبناؤه تياجو وماتيو وتشيرو "البرغوث" إلى مكان التمرين في سيارة خاصة قبل ربع ساعة من حضور زوجها، بينما حضر ميسي في حافلة من سيارتين.

وقال ميسي بشأن بروتوكول عودته التدريجية إلى الملاعب: "توقفت عن مزاولة كرة القدم خلال أكثر من شهر (بعد الفوز بمسابقة كوبا أميركا مع الأرجنتين)... يجب عليّ أن أخضع لتحضير بدني، آمل في أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، لأني أرغب في اللعب. لا يمكنني أن أحدد أي تاريخ. عندما يقرر الطاقم قدرتي على اللعب، سيكون ذلك مع الكثير من الرغبة ، أرغب في أن تمر الأمور بسرعة".

والتقى ميسي في مركز تدريب سان جيرمان المهاجم الشاب كيليان مبابي (22 عاماً)، قبل أن يغرد الأخير في حسابه الشخصي على تويتر كلمات ترحيب بزميله الجديد

وتواجد في المران ممثلو وسائل إعلام فرنسية وإسبانية لمتابعة أول حصة تدريبية لميسي بقميص باريس سان جيرمان.

نذكر أن النادي باريس سان جيرمان كان قد أعلن يوم الأربعاء الماضي التعاقد مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة، والذي استمر معه لفترة بلغت 21 عاما ذلك بعد ان وقع ميسي عقداً الثلاثاء لمدة عامين مع النادي الفرنسي