الاخبار الرئيسية
الاحد 26 سبتمبر 2021
  • C°20      القدس
  • C°10      دمشق
  • C°23      بيروت
  • C°23      طهران
اتصل بنا من نحن

من حلم الطفولة إلى شيف العراق

الكاتب: ثراء فائز سليمان
تاريخ النشر: 2021-08-11 14:28:00

 

هي رهام محمد من مواليد العراق _بغداد
الشيف الصغيرة التي بدأت الدخول إلى المطبخ وابتكار أصناف من الأطعمة في عمر الثامنة تقول هذه هوايتي المفضلة التي أصبحت فيما بعد حلم وعمل، حيث كانت تشاهد اشهر الطباخين في الوطن العربي والعالم وتحاول تقليدهم وابتكار أصناف جديدة شبيهة بأطباقهم فدخلت في تحد مع نفسها لتكون واحدة منهم في النهاية

وقد أكدت أن لمواقع التواصل الإجتماعي الدور الكبير في تشجيعا واستمرار ها فتعليقات الناس على الأطباق التي تقدمها وحثها على الإستمرار وطلب المزيد أكد أن اطبقها وطريقة تقديمها وتزيينها لهادور في استقطاب مشاهدين أكثر.

وعند سؤالها عما يميز الشيف العراقي عن غيره قالت انا لي وجهة نظر بهذا الموضوع، فالشيف العراقي يحاول دائما تقديم جميع الأطباق العربية والغربية بالإضافة لإبتكار أصناف جديدة غير موجودة.

شيف العراق تجرية جديدة لك حدثينا عنها. هذا حلم كان بعيد المنال في البداية تملكني الخوف من المراحل الأولى حيث من الممكن القبول أو الرفض، لكن والحمد لله هذه المرحلة مرت بسلام وانا أعتبر أنها اول باب وبداية لي رغم كل ما صنعت سابقا من أطباق هو فرصة لأن أتعلم من مدربين مبدعين والنفد السلبي لا يزعجني بالعكس تماما هو حافذ لي من أجل أن اطور نفسي في المستقبل وأضاف عملي من أجل النجاح.
عن حلمها المستقبلي حدثتنا انها تحلم بأن يكون عندها مطعمها الخاص الذي يقدم أشهى المأكولات العربية القديمة والمبتكرة ويكون فيه كوخ صغير لتقديم الحلويات
في النهاية اشكر كادر موقع الحدث اليوم وانا سعيدة بهذا اللقاء الشيق وتمنياتي لهم بالتوفيق

ونحن بدورنا نتمنى لك الحصول على لقب طالما حلمت به