الاخبار الرئيسية
الاحد 26 سبتمبر 2021
  • C°20      القدس
  • C°10      دمشق
  • C°23      بيروت
  • C°23      طهران
اتصل بنا من نحن

نجوم الفن يقدمون التعازي للفنانة «سلافة معمار» في وفاة والدتها

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-07-23 12:09:00

حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنانة السورية "سلافة معمار" بوفاة والدتها الحاجة "فاطمة علي الريشة"، ومساندة زميلتهم والوقوف بجانبها في هذا المصاب الأليم.

حيث نشرت الفنانة "شكران مرتجى" عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً للنعوة، وعلقتْ عليها قائلةً: "الصديقة والنجمة الغالية سلافه معمار في ذمة الله إن لله وإن إليه راجعون، تعازيي الحارة لسلافه ولأفراد العائلة الله يصبرك يا حبيبتي، التعازي ستقتصر على مواقع التواصل الإجتماعي والهاتف ????????".

وكتبت المخرجة "رشا شربتجي" منشوراً عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك نعت من خلاله والدة "سلاف" قائلةً: "أحر العزاء لأختي وحبيبتي النجمة سلافة معمار بوفاة والدتها الطيبة الكريمة الجميلة".

وأضافت: "تغمدها الله بواسع رحمته وجعلها من أهل الجنة وألهم سلافة وجميع أحبابها وأفراد عائلتها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما كتب المخرج "محمد زهير رجب" عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك منشوراً قائلاً فيه: "خالص العزاء للصديقة الفنانة والنجمة سلاف معمار بوفاة والدتها.. لها الرحمة ولأهلها وأحبتها الصبر والسلوان".

وبدوره الفنان "تيم حسن" واسى زميلته "سلافة" عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع الإنستغرام، حيث كتب قائلاً: "خالص التعازي لسلاف وعائلتها الكريمة الله برحم والدتك الرحمة الواسعة ويسكنها الجنة.. الله يصبركم ويعينكم، إنا لله وإنا إليه راجعون ".

وأعربت الفنانة "وفاء موصللي" عن حزنها قائلةً: "الله يرحم والدتك ياسلافة ويسكنها فسيح جناته، ويصبر أهلك، ويكون بعونكم، العمر الك"، وكتبت الفنانة "سوزان نجم الدین" قائلةً: "ألف رحمة على والدتك الغالية".

وقد كتب الفنان "خالد القيش" عبر ستوري نشره على حسابه الرسمي على بموقع الإنستغرام قال فيه: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة.. وخالص العزاء للنجمة سلافة معمار وللمخرج سيف سبيعي وللعائلة الكريمة ".

وواست الفنانة "صباح الجزائري" زميلتها "سلافة"، وذلك من نشر نعوة الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، وكتبت معلقةً: "أحر التعازي ياحبيبة قلبي الله يصبر قلبك ويكون معك انشالله تكون نفسا بالسما مرتاحة ألف رحمة ونور على روحها". 

وقدمت الفنانة "سلاف فواخرجي" العزاء لزميلتها "معمار" في ستوري نشرته قائلةً: "الغالية سلافة خالص العزاء بوفاة والدتك الرحمة لروحها ولكم الدعاء بالصبر أعانكم الله على فقدانكم"، كما كتبت الفنانة "سحر فوزي" عبر الستوري على حسابها الرسمي بموقع الإنستغرام قائلةً: "أحر التعازي للغالية سلافة معمار الله يصبرك ياحبيبتي".

وفي سياق متصل قدمت الفنانة "ديمة بياعة" العزاء لزميلتها قائلةً: "والدة الصديقة سلافة معمار في ذمة الله الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة والله يصبرك يارب عزائنا لك وقلبنا معك"، ونشرت الفنانة "ديمة الجندي" ستوري كتبت فيه: "والدة الصديقة الغالية سلافة معمار في ذمة الله الله يرحمها ويصبركن يارب ويجعل مثواها الجنة".

هذا وقد فجعت الفنانة السورية" سلافة معمار" بوفاة والدتها يوم أمس الخميس، وسيشيع جثمانها من مشفى "الرازي" حيث يصلى عليها عقب صلاة ظهر يوم الجمعة في "حماة"، ثم توارى الثرى في قرية "عقارب "بريف مدينة "سلميّة".