الاخبار الرئيسية
الثلاثاء 19 اكتوبر 2021
  • C°18      القدس
  • C°19      دمشق
  • C°23      بيروت
  • C°21      طهران
اتصل بنا من نحن

الخبير الرياضي "فيصل علي": لاعبنا المحلي دون المستوى المطلوب ودورينا ضعيف جداً

الكاتب: حسين بسام علي
تاريخ النشر: 2021-06-25 10:23:00

كَثر الحديث عن المنتخب السوري في الآونة الأخيرة وعن خلل ضمن آلية عمل الاتحاد السوري لكرة القدم، فبعد خسارة المنتخب السوري أمام التنين الصيني كتب اللاعبون السوريون عبر صفحاتهم الشخصية على موقع Facebook عبارات موحدة تحدثت عن صراعات في أروقة المتتخب.

موقع الحدث اليوم التقى الخبير الرياضي والمهتم بالشأن الرياضي السوري "فيصل علي" الذي قال:
كرتنا السورية مريضة ولم تجد الطبيب، قد تكون الفترة التي تم فيها التقاعد الفترة الصحيحة حيث تم التعاقد مع المدرب "نبيل معلول" في فترة سبات رياضي ضرب العالم بسبب جائحة الكورونا، فلم يفيد المنتخب بشيئ، لتأتي بعدها بعض المباريات الودية وتكشف أنه لم يعطي الأضافة المطلوبة، وقصة خلافه مع الخريبين زادت الطين بلة، وبعض تصريحاته الاعلاميية التي حركت الشارع الرياضي ضده، لتأتي التصفيات وتكون القشة التي قصمت ظهر البعير.

وأضاف "علي": سنتثني مباراة المالديف وغوام لأنهم منتخبات أقل من عادية، وحتى الصين لم يكن ذاك "البعبع"، قد تكون الظروف لم تواتي المعلول وأشراكه اللاعبين المحليين كشفت أن لاعبنا المحلي مستواه ضعيف ،ودورينا ضعيف ففي بلدنا منظومة رياضية ضعيفة وتحكم المكاتب بالملاعب سبب رئيسي للخيبات المتتالية.

وعن تأهل المنتخب السوري لكرة السلة إلى تصفيات كأس العالم القادمة، بأداء باهت قال الكابتن "فيصل علي": منتخب السلة قدم ماعليه رغم الظروف الصعبة، ولكن المنافسات في النهائيات الاسيوية تحتاج الى عمل وجهد مضاعف، ومدرب على مستوى عال.
وختم "علي" اللقاء بالقول: المدرب الروسي بدى مدرب عادي ولم يقدم أي جديد عكس المدرب الامريكي الذي سبقه، أما المجنسين فكان مستواهم جيد.