الاخبار الرئيسية
السبت 04 ديسمبر 2021
  • C°11      القدس
  • C°5      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°5      طهران
اتصل بنا من نحن

بـالصور.. "نانسي عجرم" تحيي حفلاً غنائياً في "القاهرة"

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-06-19 17:30:00

نشرت النجمة اللبنانية "نانسي عجرم" عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام مجموعة صور من إطلالاتها من حفلها في القاهرة، أمس الجمعة، حيث ظهرت "نانسي" بفستان أسود بسيط جذبت الأنظار إليها، متغزلين فى جمالها و أناقتها. 

وتفاعل متابعو ومحبو "عجرم" مع الصور معبرين عن حبهم لها متمنيين أن تكون حياتها جميلة وسعيدة خالية من الأحزان والصعاب، كما اثنوا على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائماً. 

ومن جانب آخر طرحت "نانسي" كليب أغنيتها الجديدة "حبك بيقوى" عبر قناتها على يوتيوب، الأيام الماضية وهي أولى أغاني ألبومها الجديد Nancy10، المقرر طرحه قريباً ، والأغنية من كلمات "خالد تاج الدين"، ألحان "وليد سعد"، توزيع "هاني يعقوب".

وتقول كلمات الأغنية: "حبك بيقوى مع الأيام.. حبيت خلاص مش عاوزه كلام، وحياة هوانا حبك أمانة.. مقدرش أخونها ولو بكلام.. الحب بينا بقالو زمان.. وبيقوى فينا حبيبي كمان، في قلبي ساكن في كل الأماكن.. أنا وأنت لينا حبيبي مكان، أنا عايشه عمري عشان أرضيك.. وفي حضني ليلة كمان خليك، قرب شويا خوفك عليا.. خلاني أخاف يا حبيبي عليك".

وكانت" نانسي" قد احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ميلا"، وشاركت جمهورها صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق: "أنتِ العيد ومعك بلّش عمرى من جديد"، لتنال الكثير من التهاني والمعايدات خلال التعليقات علي الصورة، والتي أكدت معظمها على الشبه الكبير بين ميلا ووالدتها بشكل أكبر من شقيقاتها "أيلا وليا".