الاخبار الرئيسية
الجمعة 24 سبتمبر 2021
  • C°19      القدس
  • C°19      دمشق
  • C°24      بيروت
  • C°29      طهران
اتصل بنا من نحن

دوق ودوقة ساسكس لم يستشيرا الملكة إليزابيث في تسمية ابنتهما!!!!

الكاتب: آيه هاشم
تاريخ النشر: 2021-06-10 11:26:00

دوق ودوقة ساسكس يعلنان عن ولادة طفلهما الثاني
ولم يستشيرا" الملكة إليزابيث في تسمية ابنتهما ليليبت.

في رسالة على موقع مؤسسة Archewell - أرشي ويل:أعلن الزوجان الأمير هاري وميغان "في 4 يونيو، بوركنا بوصول ابنتنا، ليليبت ديانا مونتباتن وندسور (لي لى)"
وأضاف الزوجان: "إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا".

"ولدت لي لي يوم الجمعة، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا"، بحسب بيان المتحدث باسم الزوجين، الذي أشار إلى أن "الأم والطفل يتمتعان بصحة جيدة ويستقران في المنزل".

وقد ذُكر مصدر في القصر الملكي أن هاري وميغان "لم يستشيرا" الملكة إليزابيث في تسمية ابنتهما ليليبت .
ولكن جاء عقب ذلك نفي التقارير التي ظهرت في أعقاب ميلاد ابنة الأمير هاري وميغان قالت إنهما سألا الملكة قبل اختيار هذا الاسم لابنتهما.
وقال المتحدث باسم الأمير هاري إنه لو لم توافق الملكة على ذلك، لما أقدم الزوجان على استخدام هذا الاسم، مضيفا أن "الدوق تحدث إلى عائلته قبل الإعلان، وفي الواقع كانت جدته أول شخص من أفراد الأسرة اتصل به (هاري).

وقال بيان المتحدث: إنهما أطلقا عليها اسم ليليبت تيمنا باسم التدليل الذي تطلقه العائلة المالكة على الملكة إليزابيث.
وذكر البيان أن اسمها الأوسط، ديانا، اختير لتكريم "جدتها الراحلة الحبيبة"، أميرة ويلز .

والجدير بالذكر أن الزوجان لديهما أيضًا ابن يبلغ من العمر عامين اسمه أرشي هاريسون مونتباتن وندسور واختتم البيان بالقول: "يشكركم الدوق والدوقة على تمنياتكمم الحارة وصلواتكم حيث يستمتعان بهذا الوقت المميز كعائلة".