الاخبار الرئيسية
الاثنين 27 سبتمبر 2021
  • C°20      القدس
  • C°11      دمشق
  • C°25      بيروت
  • C°20      طهران
اتصل بنا من نحن

"طرزان" وزوجته يفارقان الحياة إثر حادث أليم

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-05-31 10:39:00

توفي النجم الأمريكي "جوي لارا" عن عمر يناهز 58 عاماً مع زوجته و5 أشخاص آخرين في حادث تحطم طائرة كانت متجهة إلى ولاية فلوريدا، ويعد "جوي" بطل فيلم "طرزان المغامرات الملحمية". 

وكشفت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان اليوم إن طائرة "سيسنا سي 501" سقطت في بحيرة بيرسي بريست بالقرب من سميرنا بولاية تينيسي، بعد إقلاعها من مطار مقاطعة سميرنا روثرفورد، في حوالي الساعة 11 صباحاً، ولم تنشر السلطات معلومات تسجيل الطائرة التي كانت متجهة إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا.

وأوضح "جوشوا ساندرز" نقيب الإنقاذ في مقاطعة رذرفورد، في مؤتمر صحفي إن طواقم الإنقاذ في مقاطعة رذرفورد، كانت في موقع الحادث في وقت متأخر من يوم السبت، وتخطط للعمل طوال الليل، مشيراً إلى عدم وجود ناجين من الحادث، ومن بين أولئك الذين كانوا على متن طائرة زوجة جوي لارا.

وقد ولد "جوي" في "سان دييغو" عام 1962، واسمه الحقيقي "ويليام جوزيف لارا"، وبدأ عمله كعارض أزياء، قبل أن يتجه إلى التمثيل من خلال سلسلة أفلام "طرزان"، والذي قدمه لأول مرة في عام 1989، قبل أن يقدم في 1997 بطولة فيلم " Tarzan: The Epic Adventures" ، الذي تم تصويره في جنوب إفريقيا، وشارك جوي لارا في عدة أعمال أخرى مثل فيلم Sunset Heat في 1992، و Steel Warriorو Final Equinox وغيرها.

ويذكر أن "جوي لارا" اشتهر أيضاً بالغناء والعزف على الجيتار وأصدر ألبوم بعنوان Joe Lara: The Cry of Freedom في عام 2009، وتزوج من جوين لارا في عام 2018، والتي تعمل في مجال الأنظمة الغذائية.