الاخبار الرئيسية
الجمعة 24 سبتمبر 2021
  • C°19      القدس
  • C°19      دمشق
  • C°24      بيروت
  • C°29      طهران
اتصل بنا من نحن

الحريري يغرّد من المعتقل !!!!

الكاتب: حسين بسام علي
تاريخ النشر: 2021-05-30 12:24:00

غرّد الرئيس اللبناني "سعد الحريري" المكلف بتشكيل الحكومة اللبنانية صباح اليوم على حسابة الرسمي على موقع تويتر بتغريدة تقول: "يسعد صباحكم بالخير. كيفكم اليوم" وذلك بعد الإشاعات التي تحدثت عن إعتقاله ووضعه بالإقامة الجبرية في دولة الإمارات العربية المتحدة بطلبٍ ملكي من السعودية.

وجاءت تغريدة "الحريري" بمثابة إعلان وطمأنه وإثبات وجود بعد الحديث عن اعتقاله وشغلت هذه التغريدة أوساط مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة تويتر تحديداً حيث رد بعض اللبنانيون على تغريدة الرئيس الغائب بالقول: "والله يا شيخ سعد بنعم من الله بعدنا عايشين ليوم اشترينا غالون البنزين ب ٥٠٠٠٠ لنقدر نطلع بالسيارة. بعدها الدني بألف خير. الله يرحم ترابك يا رفيق الحريري رجعونا مليون سنة لورا."

وأكد بعض اللبنانيين أيضاً بأن العتب واللوم يقع على عاتق كل من قام بتسمية "سعد الحريري" من النواب اللبنانين لتشكيل الحكومة قائلين: "كل مين سمى الحريري من النواب بيتحمل مسؤولية الوضع الحالي كيف كلفوا واحد فاشل بكل شي انو يكون عندو حل للأزمة لي نحنا فيها."

هذا وأعلن بعض النشطاء اللبنانين بأن سعد الحريري سوف يقوم بزيارة إلى لبنان خلال الأيام القادمة وسوف يلتقي بعدد من المسؤولين هناك واصفين الأخير بأنه "رحالة"

وكانت عدة وسائل إعلامية تحدثت عن احتمالية اختراق حساب "سعد الحريري" بعد تغريدته الأخيرة صباح اليوم.