الاخبار الرئيسية
الجمعة 24 سبتمبر 2021
  • C°19      القدس
  • C°19      دمشق
  • C°24      بيروت
  • C°29      طهران
اتصل بنا من نحن

فنانو سورية يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-05-27 11:21:00

شارك عدد من الفنانين في انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانين أثناء إدلائهم بصوتهم مشاركين في العرس الديمقراطي والاستحقاق الرئاسي الذي تشهده سورية.

حيث شاركت الفنانة "سلاف فواخرجي" جمهورها ومحبيها بصورة جمعتها بزوجها الفنان "وائل رمضان" وأولادها وهم يضعون الأوراق في صندوق الاقتراع، وكتبت معلقةً: "مباشر..  من دار الأوبرا السورية.. من القلب.. تحيا سورية".

كما تواجدت الفنانة "انطوانيت نجيب" في أحد المراكز الانتخابية للإدلاء بصوتها، وعبرت خلال لقاء صحفي عن سعادتها قائلةً: "أنا سعيدة اليوم بالشعب السوري اللي بحب بلدو وأرضو, وبحب ينتخب الشخص اللي رح يرفعلو راسو بكل الدول.. أنا بحب سورية الأرض العايشة عليها".

وبدوره أكد الفنان "دريد لحام" وجود إقبال كبير على الانتخابات قائلاً: "بتاريخ سورية ماصار إقبال على الانتخابات كما صار متله السنة".

وتابع "دريد": "طبعاً بألمانيا، وانكلترا، وفرنسا، وأمريكا كلهم عم يقولو الانتخابات غير شرعية.. الشرعية ما بتجينا من دول الغرب.. الشرعية بتجي من شعبنا وأبناء بلدنا، ولما الشعب السوري يشعر إنو هي الانتخابات غير شرعية بقاطعها، ولا يُقبل عليها مثل هذا الإقبال المنقطع النظير".

وكانت قد افتتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت في تمام الساعة  7 صباح يوم الأربعاء 26 أيار الجاري.