الاخبار الرئيسية
الجمعة 24 سبتمبر 2021
  • C°19      القدس
  • C°19      دمشق
  • C°24      بيروت
  • C°29      طهران
اتصل بنا من نحن

الناخبون في صافيتا يقولون كلمتهم

الكاتب: بشرى علي سعيد
تاريخ النشر: 2021-05-26 14:51:00

بدأ السوريون في الداخل ممارسة حقهم والمشاركة في العملية الإنتخابية لإنتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية لعام 2021 والإدلاء بأصواتهم ضمن مراكز الاقتراع التابعة لمحافظتهم.


وخلال لقاء عدد من الناخبين القادمين للادلاء باصواتهم ضمن منطقة صافيتا التابعة لمحافظة طرطوس اكدوا على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالنسبة لوطنهم.

حيث اكد الشاب مصطفى زغبي رأيه بالعملية الانتخابية بأنها واجب وطني ديمقراطي لكل سوري في الجمهورية العربية السورية.
وأضاف ادليت بصوتي للسيادة الرئيس لانه قائد الوطن الذي استطاع حمايتنا و سيكون تطوير سورية الحديثة تحت قيادته الحكيمة تحت شعاره الامل بالعمل للإعمار بلدنا الغالية سورية و تحريرها من الإرهاب.

كما أعلنت الشابة علا ياسين عن الادلاء بصوتها لقائد الوطن الدكتور بشار حافظ الاسد قائلة: الرجل المناسب في المكان المناسب، القائد الحكيم الذي يعلم مايصبو إليه، فالشعب والجيش أقوياء وصامدون بوجوده.

وبيّنت الشابة مرام حماده إن الانتخابات الرئاسية دليل على الديمراطية وعلى حرية الشعب في اختيار الشخص المناسب كما تدل على ارتقاء وحضارة البلد الذي تتم فيه الانتخابات لاختيار الرئيس، وقد ادليت بصوتي للسيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد.

و شهدت مراكز الاقتراع توافداً كبيراً للناخبين من اللحظات الأولى لفتح باب الاقتراع، وتستمر العملية حتى السابعة من مساء اليوم حسب توقيت المحلي.