الاخبار الرئيسية
الخميس 17 يونيو 2021
  • C°21      القدس
  • C°26      دمشق
  • C°24      بيروت
  • C°36      طهران
اتصل بنا من نحن

الفنانون السوريون في الخارج يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-05-21 12:31:00

حرص عدد من الفنانين على المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية في دول الاغتراب، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانين أثناء إدلائهم بصوتهم مشاركين في العرس الديمقراطي والاستحقاق الرئاسي الذي تشهده سورية.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات النشطة صورةً للفنانة "سلافة معمار"، وهي تقوم بممارسة حقها الانتخابي في السفارة السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما انتشرت صورة للفنان "باسم ياخور" أثناء مشاركته في انتخابات الرئاسة السورية والإدلاء بصوته في السفارة السورية في دبي.

وشاركت الفنانة "لورا أبو اسعد" في انتخابات الرئاسة السورية في القنصلية السورية في دبي، ونشرت صورةً لهـ.ـا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مشاركتها في الانتخابات.

وعلقت عليها قائلةً: "شكراً لدولة الامارات العربيـ.ـة المتحدة للسماح للجالية السورية في الإمارات بممارسة حقها الدستوري والمشاركة في الانتخابـ.ـات الرئاسية السورية ويارب ترجع سورية الحضن الآمن لكل سوري على وجه الأرض".

وبدورها الفنانة "رواد عليو" أطلت على جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام من خلال صورةً ظهرت فيها، وهي تشارك في الانتخابات الرئاسية السورية، وكتبت معلقةً: "الأمل بالعمل".

وكانت قد فتحت يوم أمس 20 أيار 2021 السفارات والقنصليات السورية في دول العالم أبوابها أمام المغتربين السوريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2021 على أن تبدأ الانتخابات في سورية يوم 26 أيار 2021.