الاخبار الرئيسية
الخميس 17 يونيو 2021
  • C°21      القدس
  • C°26      دمشق
  • C°24      بيروت
  • C°36      طهران
اتصل بنا من نحن

حركة نشطة للمعسكرات التدريبية

الكاتب: سوار الأحمد
تاريخ النشر: 2021-05-16 23:05:00

حركة نشطة للمعسكرات التدربية.. منتخب سورية للرجال بكرة السلة في كازان


تشهد الرياضة بمختلف مجالاتها تحسنا ملحوظا في سورية بما يخص تدريب الفرق وجهوزيتها وحتى الاهتمام بالمعسكرات الداخلية والخارجية الخاصة بالفرق الرياضية.
فبعد حديث الأمس عن المعسكر التدريبي الخاص بمنتخبنا الوطني لكرة القدم ذكرت مصادر إعلام رياضية أن منتخب سورية للرجال بكرة السلة توجه اليوم إلى كازان لإقامة معسكر خارجي يمتد لأسبوعين. وبينت ذات المصادر أن المنتخب سيخوض خلال المعسكر مباراتين تجريبيتين أو أكثر ضمن تحضيراته لمنافسات النافذة الثالثة والحاسمة للتصفيات المؤهلة للنهائيات الأسيوية بكرة السلة المقررة في الأردن مابين 12 - 14/ 6 / 2021 ويضم المنتخب اللاعبين: أنس شعبان - شريف العش - طارق الجابي - زكريا الحسين - عمر إدلبي - الياس عازاريه - آنطوني بكر - وائل جليلاتي - جوزيف يوسف - عامر الساطي - جميل صدير - عمر الشيخ علي - عبد الوهاب حموي - هاني دريبي وتوفيق الصالح.

وينضم للمنتخب في كازان المدرب الأمريكي جوزيف ساليرنو ريثما ينتهي من بعض إجراءاته الإدارية.

وتنتظر منتخبنا مباراتان في النافذة الثالثة حيث يلعب مع منتخب السعودية يوم 12 حزيران فيما يلتقي مع نظيره القطري يوم 14 من الشهر ذاته.
وفي سياق الحديث عن المعسكرات التدريبية سبق أن أكد الصحفي المختص بالشأن الرياضي باسم بدران لموقع الحدث اليوم في تصريح خاص على أهمية هذه المعسكرات بما تحققه من انسجام بين اللاعبين فضلا عن المباريات الودية التي تجري خلال هذه المعسكرات وما تحمله من مرمز ثقل للفرق الرياضية خاصة وأن الفرق نفسها ستلعب مباريات فعلية في التصفيات سواء النهائية أو المتوسطة.
كما أشار إلى أهمية الاستفادة من اللاعبين من جنسيات مختلفة بالاصافة للجنسية السورية ممن يلعبون في الاندية والفرق العالمية وما قد يحمله هؤلاء اللاعبين من أمو إيجابية للفرق والأندية الوطنية بشكل عام.
ختاما تبقى الأمنيات معلقة بمنتخباتنا الوطنية من كافة الفرق بتحقيق الفوز الذي ينتظره متابعيهم ويتوقون له.