الاخبار الرئيسية
السبت 31 يوليو 2021
  • C°21      القدس
  • C°21      دمشق
  • C°26      بيروت
  • C°29      طهران
اتصل بنا من نحن

تعيين الشيخ حسين مرهج مأذون لدى المحكمة الشرعية في عكا

الكاتب: ركاز فاعور
تاريخ النشر: 2021-04-29 22:23:00

 

أنت الجود والكرم وأنت الذي ملكت أطرافه، رجولة قوامها حب الله وكتابه، شيخ أحب الأعمال الطيبة، هو ذا الشيخ حسين مرهج.

من الأجداد إلى الأباء ومن ثم الأبناء، عائلة عريقة طيبة الأصل والنسب، عائلة من الشيوخ على مدى العصور والازمنة، من الشيخ علي مرهج وصولا للشيخ حسين مرهج، تاريخ من الطيبة والحكمة والشهامة ومنهج القرأن الكريم.

في هذا المقام، يطيب لي ويسعدني ان اتقدم بالتهنئه القلبيه الحارة، إلى الشيخ حسين مرهج من قرية الغجر، على تسلمه شهادة تعيين مأذون لدى المحكمة الشرعية، وذلك يوم الاثنين الفائت الذي وافق 26.4.2021 الرابع عشر من شهر رمضان 1442 هجرية.

احياناً قد يعجز التّعبير عن الشّكر والامتنان لأشخاص فعلوا الكثير بصمت لأجلنا ولا زالوا يفعلون الكثير، فمن أيّ أبواب الثّناء سندخل، وبأي أبيات القصيد نُعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر.

الشيخ حسين مرهج كنت وما زلت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرّت، كنت ومازلت كالنّخلة الشّامخة تعطي ثمارها بلا حدود، فجزاك الله عنّا جميعاً أفضل ما جزى العاملين المخلصين، وبارك الله لك وأسعدك في كل ما تقوم فيه من أعمال الخير.

إن قلنا لك شكراً فشكرنا لن يوفيك حقًا، سعيت للخير دائماً فكان السّعي مشكوراً، وإن جفت الأحبار عن التّعبير سيكتبك تاريخ به صفاء أعمال الرجال تعبيراً.

يشار الى أنه تم إختيار السيد حسين مرهج بعد إجتيازه الامتحان التحريري والشفوي المقررين بنجاح وانطبقت عليه كافة الشروط المنصوص عليها حسب القانون.

بقي أن نذكر أن السيد حسين مرهج عرف باخلاقه الحميدة وخصاله الحسنة والفاضلة، ونشكر فضيلة القاضية هناء منصور خطيب قاضية المحكمة الشرعية في عكا، وجزاها الله كل خير.

ختاماً، نبارك للشيخ حسين مرهج آملين من الله عز وجل أن تتكلل خطاه واعماله بالخير والبركة، آملين من الله عز وجل أن تتكلل خطاه واعماله بالخير والبركة