الاخبار الرئيسية
الجمعة 07 مايو 2021
  • C°23      القدس
  • C°26      دمشق
  • C°21      بيروت
  • C°21      طهران
اتصل بنا من نحن

"سيف سبيعي" يوجه رسالة لـ "باسم ياخور" قبل مغادرة الأخير موقع تصوير "على صفيح ساخن"

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-04-17 13:21:00

غادر الفنان السوري "باسم ياخور" موقع تصوير مسلسل "على صفيح ساخن" للمخرج "سيف الدين سبيعي"، وكتابة "علي وجيه" و"يامن الحجلي"، وذلك بعد الإنتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث العمل، حيث نشر "سيف" عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً جمعته مع "باسم" ضمن كواليس التصوير.

وعلق عليها قائلاً: "هلق صور آخر مشهد الو ...أكتر حدا تعب و تبنى و كان حريص ع كل لقطة ... تحدي جديد ... و باسم كان قدو و قدود ... رح تشوفو باسم ياخور كما لم تشاهدوه من قبل .... شكرا الك يا نجم".

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: "باسم ياخور"، "سلوم حداد"، "ميلاد يوسف"، "أمل بوشوشة"، "جفرا يونس"، "عبد المنعم عمايري"، "سمر سامي"، "يزن خليل"، "يامن حجلي"، عبد الرحمن قويدر، سليم صبري، نظلي الرواس، شادي الصفدي، "سارة الطويل" ، "سيف سبيعي"، "عبد الفتاح المزيّن"، "وائل زيدان"، "معن عبد الحق"، "محمد قنوع"، "سليمان رزق"، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

يذكر أن "باسم" شارك في الموسم الرمضاني الفائت 2020 في مسلسل "الحرملك2" تأليف "سليمان عبد العزيز" وإخراج "تامر إسحاق" وإنتاج شركة "كلاكيت"، وتوقف صناع العمل عن تصوير الجزء الثالث منه، والذي كان من المتوقع أن يتم عرضه في رمضان الجاري.