الاخبار الرئيسية
الجمعة 07 مايو 2021
  • C°23      القدس
  • C°26      دمشق
  • C°21      بيروت
  • C°21      طهران
اتصل بنا من نحن

الموت يفجع الفنانة السورية "سلمى المصري"

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-04-16 15:36:00

فجعت الفنانة السورية "سلمى المصري" بوفاة خالها "أيمن النقشبندي" ظهر اليوم، حيث كتبت منشوراً نعته من خلاله عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك قائلةً: "البقاء لله ببالغ الحزن والأسى أنعي اليكم وفاة خالي أيمن النقشبندي اللهم ارحمه واغفر له واعفو عنه وتجاوز عن سيئاته واسكنه فسيح جناتك واغسله بالماء والثلج والبرد واجعل قبره روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وسارع متابعو ومحبو "المصري" بالتفاعل مع المنشور معبرين عن حزنهم على مصابها، وتمنوا للراحل الرحمة والمغفرة، ولعائلته الصبر والسلوان، كما حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء لزميلتهم "سلمى"، فكتبت الفنانة "وفاء موصللي" معلقةً: "الله يرحمو ويجعل الجنة مأواه ومسكنو، ويصبركم، عزائي الحار لآل النقبشبندي وآل المصري، البقية بحياتك سلمى".

وقد علقت الفنانة "تولاي هارون": "الله يرحمو الرحمن الرحيم والبقاء لله"، وبدورها الفنانة "سحر فوزي" كتبت قائلةً: "الله يرحمه ويحسن اليه البقاء لله"، وساند الفنان السوري "ميلاد يوسف" زميلته "المصري" معلقاً: "الله يرحمو".

يشار إلى أن "سلمى" تشارك في الموسم الرمضاني الحالي في بطولة مسلسل "باب الحارة11" بشخصية "أم منصور" والدة الشهيد، والتي ظهرت فيها بالجزء العاشر، والعمل من تأليف "مروان قاووق" وإخراج "محمد زهير رجب"، وإنتاج شركة "قبنض".