الاخبار الرئيسية
الجمعة 07 مايو 2021
  • C°23      القدس
  • C°26      دمشق
  • C°21      بيروت
  • C°21      طهران
اتصل بنا من نحن

راغب علامة يكشف عن حياته الشخصية وذكريات الطفولة

الكاتب: حسين بسام علي
تاريخ النشر: 2021-04-10 12:37:00

كشف الفنان راغب علامة مساء الجمعة 9 نيسان 2021 في لقاء تلفزيوني عن المعاناة التي لقيها ولاديه أثناء تربيته هو وأشقائه، وتحدث عن محاولاته لرد الجميل لهما بعد نجاحه في الوسط الفني.

وأوضح "علامه" خلال لقائه مع الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" أن ويلات الحرب التي عصفت بلبنان وقفت وراء معاناة والديه في تربيته مع أخوته.

وقال الفنان اللبناني خلال اللقاء: "ساعدت والدتي في السفر لأغلب دول العالم، وقمت ببناء منزل لهما ولإخوتي لكن والدتي رفضت ترك منزلها القديم، كانت حاسة إنها بتموت، وقالت لبنت خالي أنا حاسه إني تعبانة، وبيتي ده علشان العزاء أحسن"

كما تحدث أيضاً عن وفاة والده الذي لم ينتظر سوى ثلاثين يوماً ليلحق بزوجته فلم يستطع الصمود بدونها بحسب "علامة" الذي قال: مكنش يقدر يعيش الحياة دونها، قدر ربنا".

وعن غناءه على قبر والدته أشار إلى أن إحدى صديقاته قالت له أنّها حلمت بأنه يغني لوالدته أغنية يحبها ما دفعه للتوجه إلى القبر والغناء لها.

كما تحدث الفنان اللبناني عن صعوبة وضع والده الصحي في أيامه الأخيرة، ما دفعه إلى الالتزام بالجلوس معه لفترات طويلة وتخفيف الألم عنه بالغناء حيث قال: "كان فرحان وأنا بغنيله، كنت حابب أعمله حاجة بيحبها قبل ما يتوفي، وكنا عارفين أنه مفيش أمل وبقدر الزعل على الفراق كنا بنتمنا له الراحة".

الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني "راغب علامة" يقيم في الإمارات العربية المتحدة فهو يحظى بإقامة ذهبية في دبي هو وعائلته، وقد تلقى اللقاح المضاد لفايروس كورونا هناك.