الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

"محمد الواكد" للحدث اليوم: أجمل تجاربي الاحترافية كانت مع نادي الجيش السوري

الكاتب: حسين بسام علي
تاريخ النشر: 2021-04-05 18:35:00

هداف الدوري السوري لموسمين، وهداف نادي الجيش السوري، برع ضمن منطقة ال 16، وعرف عنه اقتناص أنصاف الفرص، وصاحب أجمل الأهداف على مر تاريخ بطولة الاتحاد الأسيوي من تسديدات بعيدة المدى ضد نادي الجزيرة الأردني، إنه قيصر الهجوم كما يحلو للبعض تسميته الكابتن "محمد الواكد"
موقع الحدث اليوم التقى الكابتن "محمد الواكد" للحديث عن مسيرته الكروية قائلاً: دخلت في مجال كرة القدم بتشجيع من والدي الراحل، هو من أخذ بيدي إلى الملعب وشجعني الدخول في هذه اللعبة واحترافها.
وأضاف الواكد عن تجاربه الاحترافية داخل وخارج سورية: من أجمل وأمتع التجارب الاحترافية لي كانت مع نادي الجيش السوري والذي ألعب له حاليّاً، فهذه التجربة كانت ناجحة على المستويين الشخصي والجماعي وأفتخر بهذا النجاح وهو الأفضل بالنسبة لي.
وعن الصعوبات التي تواجه اللاعب السوري في الدوري المحلي قال "الواكد: ابرز الصعوبات التي يواجهها اللاعب السوري تتجلى في الأرضية السيئة للملاعب، فهي تؤثر على مستوى اللاعب وحتى على مستوى الدوري، وهذا الأثر السلبي ينتقل للمنتخب وليس فقط لأندية الدوري المحلي لأن على اللاعب المحلي تقديم اضافات للمنتخب عند الانضمام بصفوفه، ولكن للأسف الأرضيات السيئة في الملاعب تؤثر على المستوى الفني للاعبين.
هذا وكان الكابتن "محمد الواكد" حقق العديد من الألقاب على الصعيدين المحلي والدولي منها: صاحب أفضل هدف في تاريخ الاتحاد الأسيوي، والهداف التاريخي لنادي الجيش السوري بمجموع 102 هدف، وهداف الدوري لموسمين و هداف كأس العالم للأندية العسكرية مرة.
وأكد "الواكد" لموقع الحدث اليوم أنه من عشاق النادي الملكي "ريال مدريد" عالمياً ونادي "الجيش" السوري محليّاً وأفضل لاعب بالنسبة له هو اللاعب البرازيلي "رونالدو".