الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

الموت يفجع الفنان السوري "محمود نصر"

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-04-02 12:30:00

نعى الفنان "محمود نصر" ابنة خالته الطبيبة والشاعرة "ليندا أبو حسن"، حيث نشر صورتها عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، وكتب قائلاً: "ضيَّعَني عويلُ الرَّصاص" لا تسألوا كيفَ قُتِلَت، فلقَد سئِمتُ السؤال، إنها الحَرب ...كانت كصورةٍ رائعةٍ رُسِمَت بريشَةِ فنَّان..كانت كالشمسِ في كُلِّ مكان ..كانت ماضيا، حاضرا، وفي كُلِّ آن.. قُتِلَت غدراً ، خنقوا صوتَها لكنّها رحلَت بعنفوان ...أمَّا الآن .. فهيَ ليست سوى ذكرى أُكرِهَت أن تصبح طيَّ النسيان..ورقة في مهبِّ الرِّيح أُكرِهت أن تفارِقَ الأغصان..
أكرِهَت أن تترُكَ الدَّوحَ قبلَ الأوان..

وتابع قائلاً: ليندا .. الطبيبةُ، الشاعرة، ابنةُ خالتي الجميلة، رحيلُكِ مفجعٌ ومؤلمٌ، كسائِرِ الأشياءِ في هذا الآن ..
ضيعكِ عويلُ الرصاص ذات مرة في لبنان ، و أتى عويل الموت ليضيّعَكِ بعد اربعين عاماً ها هنا في بلدك ، بين ناسك الآن ..

وأضاف: سأذكر دائماً كيف كنتِ تقولين لأبي بلهجتك اللبنانية المحببة " رَيتو الله رَيتو " .. سأشتاق كثيراً لكِ و انتِ تلقين الشعر بصوتك الرنّان .. ليندا هاني أبو حسن ، لكِ الرَّحمةُ ولروحِكِ السَّلام.. وداعاً يا حبيبة ..

وقد سارع متابعو ومحبو "محمود" بالتفاعل مع الصورة معبرين عن حزنهم الشديد على وفاة ابنة خالته، كما تمنوا لها الرحمة والمغفرة، ولعائلتها و"محمود" الصبر والسلوان على فراقها.

يذكر أن "محمود" شارك مؤخراً في مسلسل "دانتيل" إلى جانب الفنانة "سيرين عبد النور"، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة الماضية.