الاخبار الرئيسية
السبت 04 ديسمبر 2021
  • C°11      القدس
  • C°5      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°5      طهران
اتصل بنا من نحن

شاب يعتدي على فتاة 16 عاماً بالساطور!!!!!

الكاتب: حسين بسام علي
تاريخ النشر: 2021-03-31 13:57:00

رفضت محاولاته المتكررة للتقرب منها فانهال عليها بالضرب باستخدامٍ سلاحٍ أبيض (ساطور) ما أدى إلى اصابتها بجروح بليغة في الرأس واليد وفي تفاصيل الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قام شابُ في مدينة "الحمام" في محافظة "مطروح" بمصر بالاعتداء بالسلاح الأبيض "ساطور" على فتاةٍ بعمر ال 16 عاماً بعد محاولةٍ منه باختطافها.
وبحسب موقع "مصراوي": فقد استقبل مشفى الحمام المركزي بمحافظة "مطروح" الطالبة "أمل م أ" ذات ال 16 عاماً مصابة بجرحٍ قطعي في الجبهة وجرحين قطعيين في فروة الرأس، بالإضتفة لكسرٍ مضاعف في اليد اليسرى، نتيجة اعتداء من قبل أحد الشباب في الشارع بمدينة الحمام.
وبحسب "مصراوي" أيضاً فإن رواية والد الفتاة "أمل" السيد "م" أفاد بأنه أثناء خروج ابنته الطالبة بالصف الأول الثانوي من درسها حاول شاب خطفها والتحرش بها تحت تهديد السلاح (ساطور)، وأثناء مقاومة المجني عليها للمعتدي انهال عليها بالضرب بال(ساطور) ما أدى إلى اصابتها بجروح بليغة في الراس واليد اليسرى.
وبحسب رواد التواصل الاجتماعي والذين قاموا بنشر صورة للفتاة المعتدى عليها فإن الجاني حاول أكثر من مرة الاعتداء على الطالبة "أمل" أثناء ترددها إلى مكان تعلمها بدعوى عرض الزواج منها، إلا أن الفتاة كانت ترفضة وتتجنبه الأمر الذي أثار غضبة حتى قام بالاعتداء عليها بالسلاح الأبيض الأمر الذي كان قد أودى بحياتها.
الجدير بالذكر أن المركز المصري لحقوق المرأة أكد أن قرابة 5 مليون و 600 ألف سيدة في مصر تتعرضن إلى عنف الزوج أو الخطيب سنوياً.