الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

باسل خياط وهيا مرعشلي بمشاهد جريئة في مسلسل "قيد مجهول"

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-03-27 22:09:00

أثارت المشاهد الجريئة بين الفنان "باسل خياط" الذي يؤدي شخصية "يزن" مع الفنانة "هيا مرعشلي" التي تجسد دور "رحاب" في مسلسل "قيد مجهول" جدلاً كبيراً بين الجمهور، حيث ظهرت "مرعشلي" بملابس مثيرة وهي تقبل "خياط".

كما ظهر "باسل" في إحدى المشاهد يتغزل بـ "هيا" واصفاً نفسه بـ الجريء والوقح قائلاً: "كل شي فيكي عجبني". وفي ذات المشهد يقوم "خياط" بوضع قدم" هيا" على فخذه قائلاً: "هي مو رجل بيانو".

وقد انتقد عدد من المتابعين مشاهد العمل الجريئة وألفاظه، واستذكروا المشهد الذي ظهرت فيه الفنانة السورية "أمل عرفة" مع الفنان "مصطفى المصطفى" في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، في حين رأى آخرون أن ما يدور في أحداث العمل واقعي وطبيعي.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، والمسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما منهم: "باسل الخياط" و​"عبد المنعم عمايري"، و"​نظلي الرواس​" و"إيهاب شعبان" و"هيا مرعشلي" وغيرهم من نجوم الفن​.

يشار إلى أن العمل من إخراج "سدير مسعود"، ومن تأليف "محمد أبولبن" و"لواء يازجي" ، ويدير الكاميرا مدير التصوير "هيثم حسني". ويعود ​"باسل" من خلاله إلى الدراما السورية بعد فترة غياب عنها.