الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

على صفيح ساخن دراما تخطف الأنظار وحوادث شيقة في العاصمة دمشق

الكاتب: آية هاشم
تاريخ النشر: 2021-03-27 14:26:00

دارت كاميرا الفنان والمخرج "سيف الدين سبيعي" في أرجاء العاصمة السورية "دمشق" حاملةً معها أحداث شيقة معلنة تصوير مسلسل "على صفيح ساخن" من تأليف "علي وجيه" و "يامن الحجلي" وانتاج شركة "غولدن لاين " و "أي سي ميديا " وذلك لأجل المنافسة به في الموسم الرمضاني القادم.

وتدور أحداث العمل الإجتماعي المعاصر في إطار من التشويق والقضايا الشائكة وهو يروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة في الحياة ، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرق إليه الأعمال السورية من قبل.

وقد صرح "سبيعي" إن النص جيد جداً وهو دراما اجتماعية تتحدث عن طبقات وأشخاص يُحكى عنهم سابقاً وهذا هو الجديد والمميز لهذا العمل.

كما يشهد العمل لفةٍ نوعية مميزة بعودة ثنائية للنجم السوري "باسم ياخور" والفنانة الجزائرية "أمل بشوشة" حيث تطل "بشوشة" بدور فتاة تمتلك صالون حلاقة نسائية وهي الأخت الوحيدة في عائلة كلها ذكور .

يشار إلى أن العمل يضم قائمة من الفنانين أبرزهم: الفنان "سلوم حداد" والفنان "عبد المنعم عمايري" والفنانة "سمر سامي" والفنانة" نظلي الرواس" والفنان "فادي صبيح" والفنان "يزن خليل" وغيرهم .