الاخبار الرئيسية
السبت 04 ديسمبر 2021
  • C°11      القدس
  • C°5      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°5      طهران
اتصل بنا من نحن

"طلال مارديني" يكشف عن مشاهده الجريئة في "فتت لعبت"

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-03-22 18:50:00

كشف الفنان “طلال مارديني” خلال لقاء صحفي مؤخراً عبر "ديلي دراما" عن المشاهد الجريئة التي جمعته بالفنانة "لينا كرم" في مسلسل "فتت لعبت" مبيناً أنها أقل جرأة مما يُعرض اليوم على الشاشات.

وأكد "طلال" أن زميلته "لينا" تؤدي دورها بإتقان وشغف كبير، وتعطي من قلبها خلال العمل، موضحاً أن المخرج هو من طلب منها أن تقدم أكثر وأكثر خلال تصوير المشهد إلى أن وصل "مارديني" إلى مرحلة أن يخلع ثيابه.

وقد أوضح "مارديني" رأيه في المشاهد الجريئة في مسلسل "شارع شيكاغو" مؤكداً أن ليس لديه أي مشكلة مع مشاهد الجرأة في العمل، مشيراً إلى أن مشاهد القبلات ليست جرأة والجرأة مختلفة عن ذلك تماماً، وأرفق كلامه بالقول: "أنا مع الناس الذين رفضوا متابعة مشاهد جريئة لأن هذا تفكيرهم، وأنا أتقبل ذلك".

والعمل عرض عام 2013 ودارت أحداثه حول مجموعة من الطلاب في "كلية الإعلام" لكل منهم حكايته، وتربطهم علاقات صداقة، حيث جسد "طلال" شخصية "مازن" الطالب الجامعي الذي يقع في غرام والدة صديقته "أم سمية" التي أدت دورها الفنانة "لينا كرم"،

يذكر أن" طلال" شارك في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "الحرملك" الجزء الثاني تأليف "سليمان عبد العزيز" وإخراج "تامر إسحاق" وإنتاج شركة كلاكيت، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه،كما شارك في مسلسل "أحلى أيام".