الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

"أمل عرفة" بـ شخصية الأستاذة "كنانة" في هذا العمل

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-03-11 21:15:00

 

شاركت الفنانة السورية "أمل عرفة" جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام مجموعة صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "الضفدع" حيث ستؤدي خلال أحداث العمل شخصية الأستاذة "كنانة".

وسارع متابعو ومحبو "عرفة" بالتفاعل مع الصور معبرين عن إعجابهم بظهورها المتألق دائماً، كما تمنوا لها التوفيق والنجاح في جميع أعمالها الفنية، وعلق أحد المتابعين قائلاً: "إبداع جديد بالتوفيق حبيبتي"، كما علق آخر بالقول: "لوك فخم وأكيد إبداع أفخم منتظرينك بالتوفيق".

ويضم "الضفدع" عدد من النجوم منهم: "جيني اسبر" و"وفاء موصلي" و"باسل حيدر" و"مروة الأطرش" و"نادين قدور" و"حسين عباس" و"يامن سليمان" و"جوان خضر" وجمال قبش"، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف "عصام المسكي" و"رامي الشاهين" وسيناريو وحوار "سامر عادلة" و"يزن أبو حمده" وإخراج "يزن أبو حمده".

ومن جانب آخر اعتذرت "عرفة" عن المشاركة في مسلسل "الكندوش" للمخرج "سمير حسين" المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، وذلك من خلال بوست نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك.

يذكر أن آخر أعمال "أمل" مسلسل "شارع شيكاغو" بشخصية "سماهر"، والذي عرض خلال الفترة الماضية عبر المنصات الإلكترونية، ولاقى انتقادات عديدة بسبب المشاهد الجريئة.