الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

"سومر عجمية" يعيد الزمن الجميل على مسرح سيريان تالنتس

الكاتب: حنين محمد الحموي
تاريخ النشر: 2021-03-10 10:40:00

امتلك خامة صوت جميلة، وأبهر الجمهور على العديد من المسارح السورية، وانطلق إلى عالم الفن من خلال مشاركات فنية عديدة تتوجت في انضمامه مؤخراً لبرنامج المواهب سيريان تالنتس الذي انطلق خلال الفترة القليلة الماضية عبر قناة سما.

التقى الحدث اليوم مع الفنان الشاب "سومر عجمية" الذي تحدث عن مشاركته في برنامج سيريان تالنتس قائلاً: كانت تجربة رائعة جداً وفرصة مهمة أضافت الكثير لرصيدي الفني، حيث تخطيت ثلاث مراحل بالبرنامج حتى وصلت للمرحلة النهائية، ففي المرحلة الأولى قدمت فيديو أديت فيه أغنية "أنت عمري" لأم كلثوم، ومن ثم انتقلت للجنة التحكيم بالمرحلة الثانية وبعدها ظهرت /لايف/ حيث أديت أغنية "قارئة الفنجان" للفنان "عبد الحليم حافظ" التي نالت إعجاب الكثير.

وتابع "سومر": سعيد جداً بالأصوات التي تلقيتها من كل المحافظات وبالنهاية يوجد رابح واحد في البرنامج كبقية البرامج مثل برنامج the voice، والرابح الذي لا يفوز بـ اللقب ربما يحصل على العديد من الفرص.

وأضاف "عجمية": أود أن أتشكر كل القائمين على البرنامج وخاصةً لجنة التحكيم الفنانة "شكران مرتجى" والفنان "محمد حداقي" و "ميساك باغبودريان" ، الذين قدموا المحبة والاهتمام لجميع المتقدمين، ولم أواجه أيّ صعوبات، وذلك بفضل التنسيق الكامل من قبل القائمين على البرنامج.

وعن مشاركاته التي سبقت البرنامج قال: قدمت أكثر من فقرة غنائية بفريق طوعي في مدينة "سلمية"، وثم سجلت أكثر من عمل غنائي cover، كما أنني أديت أغاني على مسرح "حمص" و"حماة" مع فرقة الفنون الشعبية أوركيديا، وشاركت في مهرجان الألوان الذي أقيم في محافظة "طرطوس" بمساعدة الأنسة "براءة مصطفى" التي اكتشفت شغفي وطموحي وقدرت موهبتي.

وعن مشاريعه ومخططاته المستقبلية تحدث "سومر" قائلاً: أود أن أسجل أغنيتي الخاصة التي تتضمن كلمات ولحن مميز اذا سمحت لي الفرصة، ولدي مفاجأة للناس قريباً سيعرفوها.

وأشار "سومر" إلى أنه تأثر بفنانيين الزمن الجميل أم كلثوم وعبد الحليم ونجاة الصغير وعبد الوهاب، وأرغب كثيراً بعمل مشترك مميز(ديو) مع الفنانة شيرين عبد الوهاب لأن لوني الغنائي قريب منها.

وقد تلقى"سومر" الدعم من أسرته التي اكتشفت موهبته منذ الصغر، وتدرب كثيراً على الأغاني الطربية القديمة وحفظ كلماتها.
ويذكر أن سومر عجمية من مواليد "سلمية" 1999م، ويدرس في كلية الهندسة المعمارية.

تقرير: حنين محمد الحموي.
متابعة وإشراف: علي حسام ضعون.