الاخبار الرئيسية
السبت 17 ابريل 2021
  • C°24      القدس
  • C°25      دمشق
  • C°23      بيروت
  • C°23      طهران
اتصل بنا من نحن

《الأبراج بين المواصفات والتوافقات》

الكاتب: حنين محمد الحموي
تاريخ النشر: 2021-03-09 21:32:00

الأبراج الفلكية: يوجد في السماء بحسب علماء الفلك حوالي 12 برجاً فلكياً وهي تتوازي مع شهور السنة الميلادية المعروفة بنفس العدد، ولكل برج من هذه الأبراج تواريخ بداية ونهاية لظهورها في السماء، وقد اعتقد العلماء خاصة في القدم ارتباط مصائر البشر بهذه الأبراج.
وبحسب دراسة مأخوذة عن عدة فلكيين من بينهم جاكلين عقيقي نعرض بعض الصفات المتطابقة مع كل الأشخاص في نفس البرج:

1- برج الحمل من 21/3 وحتى 19/4:
ينتمي إلى الأبراج النارية له العديد من الصفات والمزايا الشخصية التي تميزه عن الأبراج الأخرى، فمواليد برج الحمل يتميزون بالعديد من الصفات مثل أنهم يتميزون بالجمال والجاذبية لكل من يعرفهم، وكذلك يتميزون بالنشاط والجرأة الشديدة والشجاعة إذا تطلب الأمر منهم ذلك في الحياة .
كما يتميز مواليد هذا البرج بكره الظلم والخداع، إلا أنه في الوقت ذلك قد تجدهم يتميزون ببعض الصفات السلبية مثل عدم الصبر و العجلة والاستعجال الدائم، و المزاجية المتقلبة والهجومية الزائدة عن الحد والتي قد لا تكون في موضعها تماماً، وربما هذا بسبب حب الكثيرون منهم للإثارة والمغامرة في الحياة.

العاطفة مع ‎الشريك :يتوافق مع برج الأسد والقوس ، مستعد للتنازل والعطاء ويخاف على شريكه وفي المقابل لا ينتظر ذلك من شريكه لأنه لا يهتم المهم أن يفعل مايملي عليه قلبه ، ومايراه مناسباً له فكثرة التفكير في هذه الشأن يتعبهم فيدعها كما تصير المهم الراحه لديه.

مواصفات برج الحمل المرأة: من المعروف أن مولودة برج الحمل متسلّطة، مستقلّة، ذكية، مبدعة ومزاجية، كما أنّها شخصية قوية لا تستسلم بسهولة، بل تعمل بجهد حتى تصل إلى مبتغاها، هي دائماً متحمّسة ونشيطة، خصوصاً إذا كانت تقوم بما تحبّه. 

مواصفات برج الحمل الرجل: يتميّز بشجاعته وقوّته، فهو يحب المغامرات ولا يستسلم بسهولة، شخصيّته الواثقة من نفسه تجعله محط أنظار الجميع، هذا إلى جانب تقديسه لاستقلاليّته. كما أنّه صبور وصريح، إذ مستعدّ أن يقول الحقيقة مهما كانت مؤذية ، في بعض الأحيان يكون مولود برج الحمل أناني وقاسي القلب.

2- برج الثور من 20/4 وحتى 21/5:
ينتمي إلى الأبراج النارية، ويتميز بالعديد من الصفات والمزايا الشخصية مثل الإتزان والخلق والاعتماد عليه في جميع الأمور فهو يحب المسؤولية والقناعة، إلا أنه لا يحب آراء الآخرين، ويبدو عنيداً متسلطاً أنانياً في بعض الاحيان، فهو لا يغيّر قناعاته بسهولة، كما يكره الضجيج والازدحام ويحب أن يعيش في البيئات الهادئة دائماً.

العاطفة مع الشريك : لا يحب إظهار عواطفه ومشاعره للطرف الاخر فهو حقاً يهتم ويخاف عليك بداخله ولكن ان أظهر ذلك فهو يخاف أن تتعبه أكثر أو تبتعد عنه وتعامله بحجة حبك له ،فيتجنب هذه الشأن وبداخله العكس تماماً فلا تحكمون عليهم من الظاهر انظر الى داخل قلبه لتفهم تصرفاته.

مواصفات برج الثور المرأة : مرحة، متواضعة وصبورة، كما أنّها شخصية يمكن الوثوق بها، فهي وفية وتحفظ الأسرار ، تتميّز بطبعها العمليّ وحسّها الإنساني إضافة إلى ذلك، تكره مولودة هذا البرج المخاطرة ولا تحبّ التغيير بل تميل إلى اتّباع التقاليد والعادات.  

مواصفات برج الثور الرجل : يتمتّع بشخصية قوية ومتشدّدة، كما أنه وفي يمكن الوثوق به وطلب المساعدة منه، أسوء صفة فيه العناد إذ من الصعب إقناعه بشيء ما ، يعمل بجدّ حتى يصل إلى مبتغاه، فبالنسبة له المثابرة هي مفتاح النجاح إضافة أنه من الشخصيات التي تخفي مشاعرها. 



3- برج الجوزاء من 22/5 وحتى 21/6:

ينتمي إلى الأبراج الهوائية، يتميزون بالانفتاح على الحياة وحب الاستقلال والحرية والاندفاعية في اتخاذ القرارات، كما يتميزون بالحنان مع الأطراف الاخرى ويقدس العلاقات إذا أحب، إلا أن من سلبياته العصبية والتردد والمزاجية.

العاطفة مع الشريك: يحاول قدر المستطاع الاهتمام ويخاف على ‎شريكه ولكن إن زاد الأمر عن حده ولم يجد المقابل في المعاملة فهو يمل ويبتعد وتلاحظ عليه ذلك، يريد الاهتمام والحُب بنفس المقدار الذي يقدمه.

مواصفات برج الجوزاء المرأة: مولودة هذا البرج متردّدة في اتّخاذ القرارات خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالحب والعلاقة العاطفية، تغيّر رأيها مرّات عدة، فهي مزاجية للغاية لكن في المقابل هي شخصية قوية ومرحة في الوقت عينه، الرومانسية هي واحدة من أبرز صفات برج الجوزاء المرأة وغالباً ما تحاول اللجوء إلى طرق مبتكرة للتعبير عن حبها.

مواصفات برج الجوزاء الرجل : شخصيّته منفتحة وذكية، الأمر الذي يسهل عليه تكوين صداقات صحيح أنّه غير رومانسي لكنّه يحاول دائماً خلق وقتاً لا ينتسى مع الشريك ،يحبّ المغامرة والقيام بتحديات جديدة والتعرّف إلى أشخاص جدد ، كما أن مولود برج الجوزاء فضوليّ ويحب تعلّم واكتساب خبرات عدّة. 

4- برج السرطان من مواليد 22/6 وحتى 22/7:

ينتمي إلى الأبراج المائية التي يتميز مواليدها بالعديد من المزايا والصفات الشخصية الرائعة مثل أنه يحب العاطفة والتعاطف مع الآخرين كذلك يعطي أهمية كبيرة للمشاعر خاصة مشاعر الحب، وهم حساسين للغاية يحبون الاستقرار في العلاقات، ويعشقون المنزل والاهتمام به ويجدون فيه البيئة المثالية لهم.
من السلبيات أنهم مزاجيون لأبعد الحدود، وقد يؤثر ذلك في حياتهم الشخصية، إلا أنه مع الصفات الحسنة الرائعة الاخرى، قد تكون هذه الصفة غير مؤثرة بشكل كبير.

العاطفة مع الشريك : يتوافق مع مواليد برج الحوت والعقرب بشكل مثالي، يخاف على شريكه ويهتم به ويسأل عنه ويفكر فيه وحتى وان لم يبادله ذلك مع الايام فحبه سيبقى مع شريكه ،حنون وان ابتعدت عنه فلن يتركك وسوف يستمر.

مواصفات برج السرطان المرأة : مخلصة وتحب مساعدة الآخرين ، شخصيتها حساسة وتعتمد على حدسها، باستطاعة مولودة هذا البرج أن تكتشف نيّة ونفسية الطرف الآخر، الأمر الذي يساعدها في تجنّب خداعها.
تتميّز بطبعها العاطفي الذي يسيطر على تصرّفاتها، كما أنّها غالباً ما تكون حساسة للغاية، يلاحظ أنها شخصية سريعة الغضب وانتقامية، فهي تكره مَن يجرحها ويخدعها. 

مواصفات برج السرطان الرجل : محبّ وحساس إلّا أنّه قوي ويحاول حماية نفسه من الآخرين، خصوصاً إذا لاحظ بأي خطر ، طبعه الفكاهي والساخر هو نتيجة إخفاء مشاعره الحقيقة كما أنّه لا يثق بالطرف الآخر بسرعة أيضاً، من أبرز مواصفات برج السرطان الرجل هي أنّه مستمع جيّد ويتقبّل آراء الجميع. 



5- برج الاسد من مواليد 23/7 وحتى 22/8:

ينتمي إلى الأبراج النارية ، ويتميز بأنه كريم في المشاعر، ومحبوب لدى الجميع يخافه الجميع أيضاً مع السيطرة والهيبة دائماً في الحياة اليوّمية، فهي من الصفات التي تجعلهم قادة مميزين، ويتميزون بالعطف والكرم والإبداع في حياتهم الشخصية.
يتمتعون بالطموح والخلق الحسن، وحب الحياة والألوان الزاهية والحيوية الدائمة والشباب المتجدد، كما يعتقد أن مواليد الأسد دائماً ما يحبون اصدقائهم ويحبون العلاقات الإجتماعية مع الاحتفاظ بذاتهم، إلا أن هذا قد ينقلب إلى صفات مثل الأنانية والغرور في أحيان كثيرة.

العاطفة مع الشريك: طيب وحنون ويهتم ومعطاء مع الشريك لكن إذا لم تقدم نفس الاهتمام فسوف يعتبرك لا شيء ويتملكه الكبرياء والعناد ولن يتنازل الا بعد ايام وتختلف من شخص لآخر.

مواصفات برج الاسد المرأة : واثقة من نفسها ولا تخاف المواجهة، هي شخصية مثابرة تعمل حتى تصل إلى هدفها، كما أنّها عنيدة للغاية ولا تعترف بارتكابها للأخطاء، لا تخاف من التعبير عن رأيها وتسعى دائماً إلى كشف هويّتها من دون إخفاء مشاعرها، تميل إلى الشخصية المتسلّطة والأنانية.

مواصفات برج الاسد الرجل :يتميّز بشخصيّته المرحة والمثابرة، بما أنّه يسعى إلى المثالية فهذا الأمر يجعله في بعض الأحيان غير راض عن عمله ، واثق من نفسه ويدرك تماماً ما يريد الأمر الذي يجعله قدوة للطرف الآخر ، صحيح أنّه قوي إلّا أنّه يملك قلباً طيّباً وحساساً
فيشعر في بعض الأحيان أنّه مجروح ،يغضب بسرعه لكنّه يسامح فوراً ولا يكن أيّة ضغينة.


6- برج العذراء من مواليد 23/8 وحتى 22/9:
ينتمي إلى الأبراج الترابية، ويتصف مواليد هذا البرج بأنه يحب الخطابة ومتحدثين جيدين دائماً أمام الناس، إلا أنه دائم الانتقاد للآخرين في تصرفاتهم وأحوالهم الشخصية وقد يجلب لهم هذا المتاعب المتكررة،
ومع ذلك فمواليد برج العذراء يحب المنطق والعلم والمنهجية في الاختيارات الحياتية، وهو ما يجعله مخلصاً في عمله وجاد للغاية، إلا ان من نقاط ضعف هذا البرج دائماً التوّتر والقلق الذي يسيطر عليهم مع اتخاذهم للقرارات، دائماً ما يكونون حذرين في اتخاذ القرارات، إلا أنه في المجمل من الأبراج الرائعة في الصفات، خاصة في العلاقات المستقرة التي يحبونها دائماً والحس المتطوّر مع شركائهم وأصدقائهم.

العاطفة مع الشريك: لا يحب أن يظهر مشاعره تجاه شريكه ، لاتعتقد أنه لا يهتم ولكنه لا يعرف كيف يعبر عن ذلك فتجده يهتم في مناسباتك يعزمك على مطعم على جلسه رومنسية فهو يحرج كثيراً من ذلك ليس بدافع الكبرياء ولكن لا يعرف أن يعبر عن مشاعره.

مواصفات برج العذراء المرأة : مولودة هذا البرج تبحث عن المثالية لذلك تحرص على إتقان عملها ،كما أنّها شخصية حكيمة ومنطقية ما يساعدها على اتّخاذ القرارات الصائبة في معظم الأحيان، قادرة على حلّ المشاكل بهدوء إذ تتمتّع بذكاء وعقل تحليلي، لديها حس فكاهي. 

مواصفات برج العذراء الرجل: يهتمّ الرجل من برج العذراء بمَن حوله أكثر من نفسه، كما أنّه يسعى دائماً إلى مساعدة الآخرين، لا يحب المجاملة أبداً لذلك فهو صريح للغاية ما يسبّب له بعض المشاكل مع الآخرين، شخصيّته الوفية والصادقة تجعله محبوباً بين الجميع ، ومن المعروف أنّه ينتقد الطرف الآخر، عنيد ويغضب بسرعة.

7- برج الميزان من مواليد 23/9 وحتى 23/10:

ينتمي إلى الأبراج الهوائية،يتصف مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات مثل اللطف وعشق الجمال في الحياة والسلام النفسي والتعاون مع الآخرين من حولهم وكذلك محاولة إسعادهم بشتى الطرق، إلا أن من نقاط الضعف في مواليد هذا البرج هو التردد في حسم بعض القرارات في الحياة، وعدم المواجهة والهروب من اتخاذ المواقف الجادة في بعض الأحيان والتردد، إلا أنه في النهاية إنسان رائع وصديق ممتاز وشريك جيد في علاقات الحب والزواج كما أنه بعش الفن و الموسيقى وقراءة الكتب وكل ما هو جديد.

العاطفة مع الشريك: هادئ وطيب ويهتم بالشريك، ويخاف عليه ويحاول تقديم له مايريد ان استطاع ولا ينتظر مقابل بل ينتظر عدم ربطه في كل شيء فيحتاج للحريه للتنفيس عما بداخله، فإن أردته أن يقدم لا تقيده وعليك تقبل أنه لا يحب المشاكل أبداً من أجل راحة باله.

مواصفات برج الميزان المرأة : شخصية قيادية بامتياز تدرك تماماً ما تفعله، تتمتّع بذكاء حاد ما يجعلها أكثر قدرة على حل المشاكل من غيرها.
مولودة هذا البرج تبحث عن الإيجابية في أي موضوع كان الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الطرف الآخر، شخصيّتها تتراوح بين العقلانية والعاطفية. 

مواصفات برج الميزان الرجل : يتميّز مولود بذكائه وروحه الإجتماعية التي تبعث التفاؤل في قلوب الآخرين ، يبحث دائماً عن العدل في حياته ولا يحبّ المواجهة القوية والحادة بل يفضّل الهدوء والسلام. يحب مساعدة الناس وفضّ الخلافات بينهم ، من عيوب رجل الميزان أنّه يميل إلى المجاملة كما أنّه مزاجي ومتسرّع في اتّخاذ القرارت.

8- برج العقرب من مواليد 24/10 وحتى 21/11:
ينتمي إلى الأبراج المائية ويتميز صفات هذا البرج بالغموض والقوة والجرأة والتحدي دائماً في الحياة ومواجهة الصعوبات التي تواجههم، يتميزون أيضاً بأنهم أصدقاء رائعين، حيث يتفانون في إتمام العلاقات الشخصية سواء علاقات الصداقة أو الحب.
ومن العيوب في مواليد برج العقرب أنهم شديدو الأنفعال وربما هذا العيب هو الوحيد بينهم، إلا أنهم في المجمل أشخاص رائعين وشجعان وحازمين في اختيار القرارات الشخصية ومحبين للرحلات والمرح عموماً ولكنهم يمكن أن يسيطروا على انفعالاتهم بمرور الوقت.

العاطفة مع الشريك: حنون وبداخله كمية مشاعر عظيمة، ولكن كتمانه وغموضه في أمور حياته يجعل ‎الشريك منزعج من ذلك فهم يقدمون ويحاولون عدم حرمانهم من شيء وبالمقابل يهتمون فيما يعطى لهم ، ولكن عليك تحمل عدم التحدث بخصوص هذا الموضوع إلا عند الضرورة.

مواصفات برج العقرب المرأة : واثقة من نفسها، قوية ومثابرة، فهي ترفض الإستسلام أو الخضوع للأمر الواقع ، هي من الشخصيات التي تحتفظ بالأسرار، ما يجعلها صديقة وفية ومخلصة ، كما أنّها شديدة الملاحظة، صريحة، عنيدة ومسيطرة.
امرأة العقرب تشكّ في كل شيء وخصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية، ممّا يجعلها شخصية غيّورة للغاية. 

مواصفات برج العقرب الرجل : تعتبر شخصية رجل العقرب من الشخصيات الوفية والعاطفية ، شجاع وطموح يسعى إلى إحراز النجاح باستمرار .
من سلبيات مولود هذا البرج أنّه لا يثق بالناس بسهولة ويغار بشدة ، يظهر في بعض الأحيان طبعه العدواني والعنيف في حال تمّت مضايقته واستفزازه. 

9- برج القوس من مواليد 22/11 وحتى 21/12:

ينتمي إلى الأبراج النارية ويتميز مواليد هذا البرج بحب الحرية والطبيعة المرحة وحب التنوع والاختلاف والتجديد في الحياة والاستمتاع بها عموماً، كذلك يعشقون لعب الرياضة والسفر واكتشاف العالم من حولهم.

العاطفة مع الشريك: يخاف ويهتم ويسأل مولود القوس على الشريك ويحب التحدث والاستماع إليه ويحاول الوقوف معه واسعاده مهما استطاع ، معطاء وبالمقابل على الشريك أن يتقبل أنه يفعل ما يراه مناسباً ولا يحق له أن يتكلم لأنه يرى ذلك صحيحاً ، يتميزون ببعض الأحيان بحالات من الرومنسية العفوية.

مواصفات برج القوس المرأة : جريئة، مستقلة، مغامرة وصريحة جداً ممّا قد يعرضها للنقد ، في بعض الأحيان تخطىء في التعبير عن رأيها، الأمر الذي يضعها في موقف محرجة، هي من الشخصيات التي لا تهتمّ بما يقوله الناس عنها فهي تقوم بما يفرحها ، تتميز امرأة برج القوس بأنها طيّبة القلب حتى ولو لم تظهر ذلك.

مواصفات برج القوس الرجل: من الشخصيات المرحة والمغامرة ،يميل إلى التفكير العقلاني والمنطقي للوصول إلى هدفه، بالنسبة له الإستقلالية والحرية من أهمّ سمات الحياة كما أنّه منفتح واجتماعي.
من سلبيات مولود هذا البرج أنّه يفرط في التفكير، وقد ينظر إلى الآخرين بنظرة فيها نرجسية.

10- برج الجدي من مواليد 22/12 وحتى 19/1:

ينتمي إلى الأبراج الترابية، والتي يتميز صاحبها بأنه محبوب وناجح وله تأثير كبير على الآخرين المحيطين به، صديق مخلص، وزوج أو زوجة حنونة، مع الصرامة والعنف أحياناً الذي يظهر في بعض المواقف الحياتية المختلفة إلا أنهم مع الصفات الحسنة السابقة لديهم بعض من نقاط الضعف في الشخصية مثل حب الاستقلالية والتي قد تكون في بعض الأحيان أنانية، فهم لا يرحمون أحداً يقف في طريقهم، كما أن مشاعرهم جامدة في بعض الأحيان وليس بسهولة الوقوع في الحب بالنسبة لهم.

العاطفة مع الشريك: يحاول مولود برج الجدي أن يعطي قدر المستطاع وشاعري وعاطفي ورومنسي ، ولكن اذا لم يجد اهتمام من قبل شريكه سيخف حبه وعطفه تدريجياً ويعتقد أن الشريك لا يبادله نفس الحُب المقدم له.

مواصفات برج الجدي المرأة : صبورةةفهي تعلم تماماً أنّه لا يوجد شيء يأتي بسهولة ، شخصية يصعب إرضائها كما أنّها عنيدة وتفعل ما تراه مناسباً لها ، صحيح أنّها هادئة لكنّها تظهر في بعض الأحيان جانبها الإنفعالي الأمر الذي يجعلها تستخدم كلمات تجرح الآخر فيها، تحب البقاء لوحدها من فترة إلى أخرى من أجل تصفية الذهن والإسترخاء.

مواصفات برج الجدي الرجل: يثابر حتى يصل إلى هدفه مهما واجه من صعوبات إذ إنّه طموح وعمليّ، يمتلك مهارة جيّدة في تنفيذ الأعمال في وقت سريع، كما أنّه يميل هذا المولود إلى التشاؤم في معظم الأحيان وعدم مسامحة الآخرين عندما يتعرّض للخيانة. 

11- برج الدلو من مواليد 20/1 وحتى 18/2:
ينتمي إلى الأبراج الهوائية ويتصف مواليد هذا البرج بحب الاستقلالية والحرية وعدم التقيّد بشىء في الحياة، كما يشعرون بالغموض والتفاؤل دائماً وقادرين على حل المشكلات في الحياة ويحبون مساعدة الغير إلا أنهم غريبو الأطوار ويشعرون بالملل العاطفي دائماً ويحبون الهروب من العلاقات العاطفية التي تقيّد مشاعرهم.

العاطفة مع الشريك: حنون تجاه شريكه ولكنه لا يقدر على التعبير عن حبه وذكر كلمات رومنسية بشكل مباشر أمام شريكه ويخاف أن يتكلم فلا يجد من يفهم داخله ويكتفي بالحب الداخلي تجاه شريكه.

مواصفات برج الدلو المرأة : شخصية متغيّرة فهي تكون تارةً مرحة جداً وتارة تكون عقلانية وهادئة، تتميّز بطبعها المرح والعفوي، فهي دائماً ما تنظر إلى الأمور بإيجابية، صادقة وتتحلّى بالإنسانية فهي تحبّ مساعدة الآخرين.
من عيوب مولودة هذا البرج هو أنّها لا تعبّر عن مشاعرها بسهولة، كما أنّها تميل إلى العزلة. 

مواصفات برج الدلو الرجل : يتميّز بشخصيّته المحبوبة، يميل هذا المولود إلى الإستقلالية فالحرية بالنسبة له مهمّة للغاية ، صحيح أنّه صريح لكنّه في بعض الأحيان يلجأ إلى المجاملة حتى لا يجرح الآخرين، كما أنّه عبقري ويستمتع بإيجاد الأفكار الجديدة والحديثة.

12- برج الحوت من مواليد 2/19 وحتى 3/20:
ينتمي إلى الأبراج المائية والتي يتميز صاحبها بأنه يحب الرومانسية وإتمام العلاقات العاطفية التي يرتبط بها مع شخص يحبه في الحقيقة، كما يتميز مواليد برج الحوت بأنه غامض في الحياة إلا أنه دمث ولطيف مع الآخرين.
أما نقاط ضعف مواليد هذا البرج تتمثل في الهروب من الواقع والرومانسية الزائدة والمثالية التي تجعلهم يقعون في بعض الأخطاء، إلا انهم في المجمل شركاء رائعون إذا أحبوا ويخلصون دائماً في علاقات الحب والصداقة لأبعد الحدود.

العاطفة مع الشريك: طريقتهم مزعجة قليلاً ففي حال كانوا متضايقين من الشريك فهم لا يهتمون ولا يعبرون عندما يكون حاضراً، يتعمدون عدم الاهتمام لمحاولة الاستفزاز، لديهم مبدء كما تعاملني سوف أعاملك، يمتازون بعدم الخيانة.

مواصفات برج الحوت المرأة : دبلوماسية، رومانسية وحنونة، أبرز ما يميّزها عن باقي الأبراج هو حسّها العاطفي فهي تستمع للآخرين باستمرار وتحاول حلّ مشاكلهم في حال تمّت الإساءة إليها، تسامح فوراً ولا تحقد و عندما تتعرّض هذه المولودة إلى خيبة أمل أو عندما تشعر بالإحباط، فإن عقلها يبدأ باستدعاء كل الأفكار السلبية ،تميل إلى أن تكون مزاجية. 

مواصفات برج الحوت الرجل: شخصية حساسة بامتياز، ومن الممكن أن تنزعج من أبسط الأمور، يميل رجل الحوت إلى العيش في عالمه الخاص بعيداً عن الواقع كما قد يلجأ إلى الانعزال عند رغبته بالراحة، يتميز أيضاً بأفكاره المبدعة التي تكون في بعض الأحيان غريبة، يحب خدمة الأخرين وتقديم يد المساعدة كما أنه في بعض الأحيان يميل إلى أن يكون متشائماً.