الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

"شكران مرتجى" تهاجم الصفحات التي تتداول أخبار كاذبة عن حياتها الشخصية

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-03-01 22:11:00

 

نشرت الفنانة "شكران مرتجى" عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع الإنستغرام ستوري هاجمت من خلاله الصفحات التي تتداول أخبار كاذبة عن حياتها الشخصية.

حيث كتبت قائلةً: أي بيان أو خبر غير موجود على صفحاتي الخاصة فيسبوك إنستغرام تويتر أو بلقاء مصور أو إذاعي
لست مسؤولة عنه مطلقاً بعض الصفحات هدفها جمع اللايكات وجمع متابعين فقط كالعادة.

وأضافت "شكران": نشر كلام على لساني معيب وغير حقيقي ولايسيء لي فقط وإنما لمن أكن لهم الإحترام والمودة وكل الكلام كذب أصلاً نشرت أسم الصفحة لأنه كثرة السكوت زادت التمادي من البعض كل الإحترام للمحترمين.

وقد انضمت "مرتجى" إلى قائمة أبطال مسلسل "الكندوش" تأليف الفنان "حسام تحسين بيك" وإخراج "سمير حسين"، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2021، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: "صباح الجزائري" و"سامية الجزائري" و"أيمن زيدان" و"حسام تحسين بيك" و"أيمن رضا".

كما ستطل "شكران" في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل"حارة القبة" من تأليف "أسامة كوكش" وإخراج "رشا شربتجي" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة "صباح الجزائري" والفنانة "سلافة معمار" والفنانة "إمارات رزق" والفنان "عباس النوري" والفنانة "نادين تحسين بيك" وغيرهم الكثير من نجوم الدراما السورية.

وكانت قد شاركت "مرتجى" مؤخراً في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر المنصات الإلكترونية، ولاقى العمل انتقادات عديدة بسبب المشاهد الجريئة فيه.