الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

الفنان "محمد قصاب" يشارك في عدة أعمال درامية جديدة

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-02-28 15:43:00

يشارك الفنان "محمد قصاب" في عدة أعمال للموسم الرمضاني المقبل، حيث يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "أقمار في ليل حالك" للمخرج "نجدت أنزور" وكتابة "محمود عبد الكريم"، ويؤدي شخصية "ورد" في ثلاثية تحمل اسم "الطريق إلى الجنوب"، والعمل مؤلف من ثلاثين حلقة مقسمة إلى ثلاثيات توثّق بطولات الجيش العربي السوري في فترة الحرب، ويشارك في بطولته كل من "جوان الخضر"، و"يحيى بيّازي"، و"زامل الزامل"، وعدد من الوجوه الشّابة.


كما انضم "محمد" لقائمة أبطال مسلسل "دفا" بشخصية تدعى" صافي"، والعمل من إخراج "سامي الجنادي"، وتأليف "بسام مخلوف"، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي معاصر يروي حكاية مجموعة مؤلفة من أربع شباب وفتاة، ويضم نخبة من الفنانين منهم:" محمد حداقي"، و"نادين خوري"، و"جمال قبش"، و"روعة السعدي"، ونخبة من نجوم الفن.

ومن جانب آخر يتابع "قصاب" تجسيد شخصية "سمهر" في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الجزء الثاني تأليف وإخراج "فادي سليم" بحضور معظم أبطال الجزء الأول بالإضافة إلى وجود جديدة.

وكان قد شارك "محمد" في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الجزء الأول، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في رمضان 2020.