الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

كينيدي جارسيا تصل العالمية رغم المرض

الكاتب: حنين محمد الحموي
تاريخ النشر: 2021-02-26 14:49:00

أخبرها الأطباء أنها لن تستطيع أن تعيش حياة عادية بسبب متلازمة داون فأصبحت ممثلة جميلة وعارضة أزياء مشهورة فلم تمنعها إصابتها بمتلازمة داون أن تحقق أحلامها وتلتحق بمجال عرض الأزياء.

وُلدت كينيدي جارسيا في كولورادو سبرينجز، بولاية كولورادو، تبلغ من العمر 15 عاماً، والدتها ريني ساعدتها ومنحتها حياة أفضل، بعدما توقع الأطباء أن كينيدي سترتدي حفاضات للكبار وأوصوا بوضعها للتبني أو في إحدى مؤسسات الرعاية.

أصيبت كينيدي باللوكيميا بالإضافة لمتلازمة داون، واضطرت إلى إجراء عملية جراحية خطيرة لتصحيح مشكلة في العمود الفقري كان يمكن أن تتسبب في إصابتها بالشلل ، و بعد العملية كان عليها أن تضع إطاراً معدنياً حول جمجمتها لمدة ستة أشهر، كانت خلال تلك الفترة تقضي وقتها بمتابعة فيديوهات الرقص، وبعد أن تعافت وأصبحت بحالة جيدة أخذت دروساً بالرقص.
ولاحقاً بدأت حياتها الاجتماعية والعاطفية تزدهر أيضاً، فقد وقعت في حب شاب يدعى ماثيو، يعاني من نفس مرضها.

تابعت كينيدي عملها في مجال عرض الأزياء والرقص من خلال التوقيع مع KMR Diversity وهي وكالة مواهب تُعنى بالأشخاص الذين لديهم حالات خاصة، وبوكالة Dream Talent Management
وخضعت لاختبارات في كل من نيويورك ولوس أنجلوس، كما أنها عرضت ملابس لكل من American Girl، Justice Clothing وديزني وZulily . وظهرت في عروض تلفزيونية وكما أنها ظهرت في المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً This is Us ، ووقعت مؤخراً عقداً مع وكالة للمواهب،و ذهبت إلى نيويورك وهوليوود للخضوع لبعض الاختبارات وباتت تمثل العديد من شركات الموضة.