الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

أعطوا الحب لذوي الهمم ...الفنان "سومر ديب" يدعم ذوي الهمم بـ مبادرة خيرية

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-02-25 22:06:00

حرص الفنان "سومر ديب" على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مشاركته في حملة "أعطوا الحب لذوي الهمم"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك مجموعة صور تجمعه بعارضة أزياء من ذوي الهمم على خشبة المسرح، وبدا في الصور يرتدي لباس أنيق وجميل جداً.

وعلق "ديب" على الصور معبراً عن سعادته بحضوره الفعالية ودعمه لذوي الهمم قائلاً: "شكراً على الفرحة يلي زرعتوها بقلوبن وبقلوبنا"، وسارع جمهوره ومتابعيه بالتفاعل مع الصور من خلال التعليقات والإعجابات متمنيين له التوفيق والنجاح في جميع أعماله التي يقدمها.

كما شارك في الحملة نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة "رنا شميس" والفنان "محمود نصر" والفنانة "قمر خلف" والفنان "مصطفى الخاني" وغيرهم من نجوم الفن الذين حضروا فعاليات الحملة التي ركزت على دعم عدة مواهب لذوي الهمم مثل الغناء والتمثيل والشعر والرسم.

وقد شارك "سومر" في السباق الرمضاني الفائت من خلال مسلسل الحرملك الجزء الثاني بشخصية "أنور" تأليف "سليمان عبد العزيز" وإخراج "تامر إسحاق" وإنتاج شركة كلاكيت.

وفي سياق آخر انضم "ديب" مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل "ظل"، وسيؤدي ضمن أحداث العمل شخصية "سامر" إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان "غسان مسعود" والفنان "باسل خياط"، والعمل فكرة "سيف حامد" وسيناريو وحوار "محمود إدريس" و"زهير الملا" وإخراج "محمد الخياري".