الاخبار الرئيسية
الجمعة 05 مارس 2021
  • C°9      القدس
  • C°7      دمشق
  • C°11      بيروت
  • C°12      طهران
اتصل بنا من نحن

الممثل الشاب "كريم النويلاتي" يعيش انتعاشاً فنياً

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-02-19 19:17:00

 

يستعد الفنان الشاب "كريم النويلاتي" لتصوير مشاهده في مسلسل "سوق الحرير" الجزء الثاني، حيث يواصل تجسيد شخصية "حامد" التي جسدها في الجزء الأول، والعمل من إخراج "المثنى صبح" وإشراف الأخوين "بسام الملا" و"مؤمن الملا"، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2021.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنان "بسام كوسا" والفنان "سلوم حداد" والفنانة "كاريس بشار" والفنانة "قمر خلف" والفنان "ميلاد يوسف" والفنانة "نادين تحسين بيك" وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

كما انضم "كريم" مؤخراً لمسلسل "بعد عدة سنوات" مع المخرج "عبد الغني بلاط"، حيث يجسد شخصية شاب أناني ومغرور يدعى"حسان"، وستمر الشخصية بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث العمل، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ومن جانب آخر انتهى" النويلاتي" من تصوير شخصية "هيثم" التي يجسدها في مسلسل "حارة القبة" للمخرجة "رشا هشام شربتجي"، ويضم العمل باقة من نجوم الدراما السورية كالفنانة "صباح الجزائري" والفنانة "سلافة معمار" والفنانة "إمارات رزق" والفنان "عباس النوري" والفنانة "نادين تحسين بيك" وغيرهم الكثير من نجوم الفن في سورية.

وكان قد شارك "كريم" في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "سوق الحرير" الجزء الأول بشخصية "حامد"، ومؤخراً شارك في مسلسل "كاروه" إخراج "ديانا فارس"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي يضم لوحات عديدة، ويقوم بتجسيد لوحتين ضمن أحداث العمل، والذي يعرض حالياً عبر المنصات الإلكترونية.