الاخبار الرئيسية
الجمعة 05 مارس 2021
  • C°11      القدس
  • C°14      دمشق
  • C°14      بيروت
  • C°9      طهران
اتصل بنا من نحن

هكذا وصف "عباس النوري" العمل مع "رشا شربتجي" في حارة القبة

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-02-13 17:25:00

 

أعرب الفنان "عباس النوري" عن سعادته بالعمل مع المخرجة "رشا شربتجي" في مسلسلها الجديد حارة القبة، وذلك من خلال نشره لمجموعة صور جديدة من كواليس موقع التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام.

وعلق "عباس" على الصور قائلاً: حوارات مفتوحة مع المخرجة تسبق كل لقطة في حارة القبة تحية لرشا شربتجي وهي تتطلع لأفضل النتائج.

حيث يواصل الفنان "عباس" تصوير مشاهده في المسلسل بشخصية محورية تحمل اسم "أبو العز"، وتشاركه في البطولة الفنانة "سلافة معمار" بشخصية "أم العز"، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة "صباح الجزائري" والفنانة "سلافة معمار" والفنانة "إمارات رزق" والفنان "عباس النوري" والفنانة "نادين تحسين بيك" والفنان "فادي صبيح"، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

ويتألف العمل من خمسة أجزاء تأليف "أسامة كوكش" وإخراج "رشا شربتجي" وإنتاج شركة عاج، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي من نوع البيئة الشامية.

وفي سياق متصل شارف صناع العمل على الانتهاء من تصوير الجزأين الأول والثاني، على أن يكون الأول جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، والثاني في رمضان الذي يليه 2022.

وكان قد شارك "النوري" مؤخراً في مسلسل شارع شيكاغو الذي عرض خلال الفترة الماضية، ولاقى العمل انتقادات عديدة بسبب المشاهد الجريئة فيه.