الاخبار الرئيسية
الخميس 04 مارس 2021
  • C°9      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°11      بيروت
  • C°16      طهران
اتصل بنا من نحن

قبل العرض..."سلاف فواخرجي" توجه رسالة لـ مخرج مسلسل الكندوش

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-02-11 20:20:00

حرصت الفنانة "سلاف فواخرجي" على توجيه رسالة إلى مخرج مسلسل الكندوش "سمير حسين" بعد أن وصفها قائلاً: "سلاف صديقة أفخر بها وفنانة من عصر الدهشة"، وذلك من خلال صورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام جمعتها بالمخرج "سمير" أثناء تواجدهما في كواليس تصوير مسلسل الكندوش.

وكتبت قائلةً: "سمير الصديق العزير شكراً لكلامك اللي بعتز فيه ومحبتك الغالية عندي وانشاءالله ننجح بمشروعنا الحالي الكندوش متل مانجحنا قبل بانتضار الياسمين والواهمون ونسعى دائماً بشغلنا لنصنع الدهشة".

ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة "صباح الجزائري" والفنانة "سامية الجزائري" والفنان "أيمن زيدان" والفنان "أيمن رضا" والفنانة "كندة حنا" والفنانة "شكران مرتجى" والفنان "حسام تحسين بيك" والفنان "أيمن بهنسي" والفنان "فايز قزق" والفنان "تيسر إدريس"، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

وتدور أحداث الكندوش ضمن إطار البيئة الشامية، والعمل من تأليف "حسام تحسين بيك" وإخراج "سمير حسين" وإشراف عام "أيمن رضا"، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل 2021.

يذكر أن آخر أعمال "سلاف" مسلسل شارع شيكاغو الذي عرض خلال الفترة الماضية وجسدت في أحداث العمل شخصية ميرامار، حيث لاقى العمل انتقادات عديدة بسبب المشاهد الجريئة فيه.