الاخبار الرئيسية
الاربعاء 03 مارس 2021
  • C°10      القدس
  • C°10      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°11      طهران
اتصل بنا من نحن

نجمة باب الحارة "صباح الجزائري" بـ رفقة ابنها الوسيم

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2021-02-10 17:52:00

نشرت الفنانة "صباح الجزائري" عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورةً جديدةً برفقة ابنها الشاب "كرم التقي"، وظهرت "صباح" في الصورة إلى جانب ابنها، وعلقت عليها قائلةً: زين الزين، معبرةً عن حبها وتعلقها الشديد بابنها الوحيد.

وسارع متابعو ومحبو "الجزائري" بالتفاعل مع الصورة معبرين عن حبهم لها، كما اثنوا على جمال إطلالتهما، وتمنوا لهما التوفيق والسعادة الدائمة.

كما تفاعل عدد من الفنانين مع الصورة حيث علقت الفنانة "صفاء سلطان" قائلةً: الله يخليكن لبعض، وبدورها الفنانة "كارمن لبس" كتبت معلقةً: منورة وأرفقته بإيموجي، أما الفنانة "هدى الشعراوي" اكتفت بالتعليق من خلال إيموجي قلب.

وقد تحدثت "صباح" عن عائلتها وأظهرت حبها الشديد لابنتها الممثلة "ترف التقي" خلال استضافتها في برنامج راحت علينا الذي عرض على قناة لنا، ويعد اللقاء الأول مع "الجزائري" بعد غيابها مدة طويلة عن الظهور عبر وسائل الإعلام.

ويشار إلى أن "صباح" انضمت مؤخراً لأسرة مسلسل "حارة القبة" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، والعمل من تأليف "أسامة كوكش" وإخراج "رشا شربتجي"، ومن جانب آخر ستظهر برفقة شقيقتها الفنانة "سامية الجزائري" في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل "الكندوش" تأليف الفنان "حسام تحسين بيك" وإخراج "سمير حسين" وإشراف عام الفنان "أيمن رضا".