الاخبار الرئيسية
الجمعة 05 مارس 2021
  • C°9      القدس
  • C°9      دمشق
  • C°11      بيروت
  • C°16      طهران
اتصل بنا من نحن

الممثل الشاب "سومر ديب" مسيرة فنّية حافلة بالنجاحات

الكاتب: حنين محمد الحموي
تاريخ النشر: 2021-02-02 10:59:00


اصراره وثقته بنفسه وشغفه الامحدود ودافعه القوي لتحقيق حلمه جعله يتقن أدواره بجدارة وحاز في وقت قصير على قلوب المشاهدين إنه الممثل السوري سومر ديب.

قال الممثل السوري سومر ديب لموقع الحدث اليوم : كان الفن شغفي منذ الصغر ولاحظت عائلتي حبي للتمثيل ودعمتني كثيراً لأطور نفسي منذ كان عمري 14سنة ، بداياتي كانت مع فرقة مسرحية في منطقتي سلمية حيث شاركت معهم في خارج السرب ، ثم أديت أدوار مهمة مع فرقة نقابة الفنانين بحماة ، كما شاركت في العديد من المهرجانات العربية والسورية، وبعدها انتقلت إلى دمشق لأتدرب في ورشات مع أسماء مهمة لأن مهنة التمثيل تحتاج لتعليم مستمر وتطوير دائم لأدوات الممثلين ولاحقاً انضميت إلى نقابة الفنانين، وفي بداية الأحداث انتقلت إلى دولة الإمارات وتدربت كثيراً لصقل موهبتي أكتر.

أول مشاركة لي كانت مع المخرج نجدت انزور في مسلسل تحت سماء الوطن ، وأديت أدوار مهمة في عدة مسلسلات منها صدر الباز، الحب كلو، هوا أصفر ، خمسة ونص، حرملك بجزئيه الأول والثاني، وحصلت على جائزة أفضل ممثل صاعد 201‪6 عن دوري بمسلسل صدر الباز

وعن الصعوبات والتحديات التي واجهت سومر ديب تحدث قائلاً :
يوجد في كل مهنة صعوبات يتعرض لها أي شخص حتى يتمكن من تحقيق حلمه وطموحه فكانت الصعوبة بالنسبة لي الحصول على فرصة مهمة لأثبت نفسي والاستمرارية هي الأهم في مجال التمثيل.


وفي سؤالنا له ماذا أضاف لك مسلسل الحرملك وإلى أي مكان ستذهب شخصية أنور في الجزء الثالث قال :
أضاف مسلسل حرملك الكثير لمسيرتي الفنية التي أبنيها خطوة بخطوة بالإضافة للخبره التي اكتسبتها كممثل وعملي مع أسماء مهمة.
وبالنسبة للشخصيتي بالجزء الثالث تخبئ مفاجئات وتفاصيل كثيرة.

وعن الدور الذي كان الأقرب له قال الممثل سومر ديب للحدث اليوم : كل دور له مكانة بقلبي لكن شخصية شوكت بمسلسل صدر الباز لها شي خاص لأنها كانت بداية رائعة لي في مجال التمثيل.

وفي الحديث عن أعماله الجديدة التي يحضر لها:
أحضر حالياً لمسلسل ظل ودوري في المسلسل شخصية سامر ، والمسلسل من إخراج المخرج التونسي محمد الخياري ، إنتاج مفيد الرفاعي شركة media revolution 7 ، فكرة سيف رضا حامد ، سيناريو وحوار محمود إدريس وزهير الملا ، بمشاركة الممثلين باسل خياط ، غسان مسعود ، يوسف الخال، جيسي عبدو ، هيا مرعشلي، ريتا حرب ، انجو ريحان.

وتابع قائلاً : الأعمال التلفزيونية تتقدم عام بعد عام وتتغير من حيث القيم والأهداف على المستوى السوري والعربي بشكل عام ، وعلى مستوى الأعمال السورية أمنيتي أن يعود بريق وأثر الأعمال السورية التي تربينا عليها.

وفي سؤلنا اذا عرض عليه عمل مسرحي أو فلم سينمائي سيوافق أم يفضل الدراما التلفزيونية فقط:
أوافق بشدة اذا كانت الشروط متوافرة والعمل مميز، أنا ابن المسرح والمسرح يعني لي الكثير ولدي شغف بالسينما ، واذا تقدم لي عمل مناسب سأكون متواجد دون تردد ابداً.

وجه الممثل سومر ديب في نهاية الحديث نصيحة لكل الشباب الذين يملكون حلم عدم التخلي عنه ويجب عليهم الاستمرار وتخطي الصعوبات والانكسارات
لأن لا بد في النهاية أن يصلوا إلى ما يصبون إليه إن كانوا صادقين في سعيهم .

يذكر أن الممثل السوري سومر ديب من مواليد سلمية عام 1991م