الاخبار الرئيسية
الاربعاء 24 فبراير 2021
  • C°11      القدس
  • C°12      دمشق
  • C°14      بيروت
  • C°4      طهران
اتصل بنا من نحن

<"كريم النويلاتي" فنان واعد يسعى إلى التميز والعالمية>

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2020-12-16 19:54:00

"كريم النويلاتي" شابٌ سوريّ درس الغرافيك ديزاين في الجامعة، شغف في التمثيل وسعى جاهداً لتطوير قدراته وتنمية موهبته حتى بدأ نجمه يضيء في الدراما التلفزيونية بتقديمه لعدة شخصيات لامست المشاهد العربي.

قال "كريم" للحدث اليوم: واجهت العديد من الصعوبات في بداية مسيرتي، وأهمها أنني لست خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن عندما يكون الإنسان موهوب تزول هذه العقبات فالكثير من النجوم الكبار لم يدخلوا المعهد العالي، وبالتأكيد المعهد يثقل الخبرة ويدعمها، ولكن الشغف والموهوبة كافية.

وتابع قائلاً: وجود زملاء في الوسط الفني من ذات العمر يولد الشغف والحماس بداخلي لأضيف شيء جديد على أدائي دائماً، فأنا دائماً أسعى إلى التطوير من خلال التدريب المستمر.

وعن تحضيراته للموسم الرمضاني المقبل قال: أحضر لمسلسل بعد عدة سنوات مع المخرج "عبد الغني بلاط"، وأقوم بتجسيد دور شاب أناني ومغرور يدعى "حسان" حيث تمر الشخصية بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث العمل، كما سأقوم بتجسيد شخصية "هيثم" في مسلسل حارة القبة للمخرجة "رشا شربتجي" مع باقة من نجوم الدراما السورية.

وأعرب عن سعادته بتأدية دور "سهيل" مريض الشلل الدماغي في مسلسل ناس من ورق، وذلك لأنها طرحت معاناة شريحة من الناس يمتلكون إنسانية عالية ومحبين للحياة.

وفي الحديث عن دور "حامد" في مسلسل سوق الحرير الجزء الأول للأخوين بسام ومؤمن الملا أشار إلى أن العمل كان نقلة مهمة في مسيرته ووجوده بجانب نجوم صف أول جعله يكتسب خبرة ومعرفة جديدة، وحالياً يستعد للجزء الثاني ومن المتوقع وجود تطورات في الشخصية.

ومن جانب آخر يشارك "كريم" في مسلسل كاروه إخراج "ديانا فارس" وتدور أحداثه في إطار كوميدي يضم لوحات عديدة، ويقوم بتجسيد لوحتين ضمن أحداث العمل، ومن المقرر أن يتم عرضه في بداية العام المقبل 2021.

يذكر أن "كريم النويلاتي" مواليد "دمشق" عام 1998، ودخل التمثيل من خلال معهد أكاديمي خاص بإشراف الفنان "أحمد الأحمد"، وكان أول ظهور له في مسلسل فوضى.