الاخبار الرئيسية
الجمعة 23 ابريل 2021
  • C°16      القدس
  • C°6      دمشق
  • C°16      بيروت
  • C°24      طهران
اتصل بنا من نحن

أبو جانتي يصل السعودية وأبو ليلى يعلّق!!!

الكاتب: علي حسام ضعون
تاريخ النشر: 2020-12-04 20:46:00

أعلن الفنان "سامر المصري" في أحد اللقاءات التلفزيونية عن استعداده للجزء الثالث من مسلسل "أبو جانتي"، حيث صرح "المصري" أن العمل سيتم تصويره في "السعودية" بحضور شخصيات العمل الأساسية والتي غابت عن الموسم الثاني منه.

وتدور أحداث العمل حول "أبو جانتي" الذي يسافر إلى "السعودية" من أجل العمل على التكسي، ولذلك سنشهد حضور عدد من الفنانين من السعودية في العمل مع أبطال الجزء الأول من العمل كالفنانة "سامية الجزائري" التي أدت شخصية "أم النور" والفنان "أيمن رضا" الذي قام بتجسيد شخصية "أبو ليلى".

ومن جانب آخر أكد الفنان "أيمن رضا" خلال لقاء صحفي عدم الاتفاق الرسمي حتى الآن على إمكانية تواجده في الجزء الجديد، مشيراً إلى أنه تواصل مع "المصري" منذ عدة شهور ولكن إلى الآن لايوجد شيء رسمي.

يشار إلى أن الجزء الأول من العمل ضم نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة "سامية الجزائري" والفنان "أيمن رضا" والفنانة "تاج حيدر" والفنان "أندريه سكاف"، والفنان "فادي صبيح" والفنانة "شكران مرتجى"، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم تصويره في "سورية" عام 2010، والجزء الثاني من العمل صور في "الإمارات" عام 2012، وغابت عنه شخصية "أبو ليلى" التي جسدها "أيمن رضا".