الاخبار الرئيسية
الاربعاء 03 مارس 2021
  • C°10      القدس
  • C°10      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°11      طهران
اتصل بنا من نحن

أدم حازم رمضان مستقبلُ سورية برياضة الجودو

الكاتب: حسين بسام علي
تاريخ النشر: 2020-12-04 19:13:00

موقع الحدث اليوم التقى الكابتن "حازم رمضان" للحديث عن دور العائلة في تنمية المواهب غند أطفالهم، فتحدّث قائلاً: لاشكّ أنّ دعم العائلة هو أساس نجاح الأبناء وكوننا عائلة رياضية فقد بدأ "أدم" دخول الصالة الرياضية معي منذ أن كان عمره ستة أشهر، ومع مرور الأيام بدأ بالمشي والتعلق ببساط الجودو والتمرين على أساسيات هذه اللعبة، شارك ببطولة محافظة "القنيطرة" للبراعم الصغار وأحرز المركز الأول وكان أصغر المشاركين عمراً، كما شارك ببطولة (زهرة الجولان) لفرق الأعمار الصغيرة وأحرزو المركز الأول ضمن فريق نادي (النصر) الرياضي.
كما أنه يشارك بأغلب المهرجانات والعروض الرياضية التي يقيمها الاتحاد الرياضي فرع "القنيطرة" وقد حظي باستحسان الجميع. كما شارك بمهرجان يوم المعاق العالمي السنة الماضية 2019 ولعبة مباراة مع لاعب من فئة الأقزام ونالت المباراة استحسان كل الحضور.
كما كان هناك تحضير للمشاركة في سنة 2020 في بطولة خارجية في "دبي" "بالإمارات العربية المتحدة" المتحدة" إلاّ أن الوباء الجديد الذي ضرب العالم أوقف جميع هذه البطولات.
وتابع قائلاً: في حقيقة الأمر وبعد أن كبر "أدم" قليلاً تعلق برياضة الجودو أكثر لأن عمّه بطل العرب بلعبة الجودود وهو الكابتن "سامح رمضان" كابتن منتخب "سورية".
واختتم الكابتن "حازم" اللقاء بقولة: على كل الأهالي دعم أبنائهم وتطوير مواهبهم على كل الأصعدة العلمية والرياضية لتنشئة جيل جديد يصل "بسورية" إلى العالمية.

الجدير بالذكر أن "أدم حازم رمضان" مواليد "دمشق" 15/11/2015