الاخبار الرئيسية
الجمعة 07 مايو 2021
  • C°23      القدس
  • C°26      دمشق
  • C°21      بيروت
  • C°21      طهران
اتصل بنا من نحن

<ريموشكا تتألق بالفستان الأبيض وحقيبة قفص العصافير فى افتتاح "القاهرة السينمائي" ال42>

الكاتب: صدام رقيق
تاريخ النشر: 2020-12-03 13:13:00

خطفت الفاشون بلوجر العالمية والإعلامية ريم الطايف الشهيرة بلقب "ريموشكا" في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ42 التى تقام بدار الأوبرا المصرية.

وارتدت ريموشكا فستانا باللون الأبيض ومطرز بالريش الأبيض وكاب طويل من الريش من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى "آدن" وحملت حقيبة يد شانيل على شكل قفص عصافير وأكملت إطلالتها بمجوهرات جرالد توفنكجيان من فيما أضفت على ملامحها بميكياج هادئ أشرف عليه صالون محمد الصغير وهو ما منح إطلالتها الرقي والجاذبية لتتهافت عدسات المصورين لالتقاط الصور للبلوجر العالمية أثناء سيرها على السجادة الحمراء لدخول القاعة الرئيسية.

وعبرت ريموشكا عن سعادتها بحضور فعاليات المهرجان الذي تحرص دائما على أن تكون أحد ضيوفه كل عام.

من ناحية أخرى تدرس ريموشكا عددا من العروض التلفزيونية أبرزها برنامج عن الموضة لكنها لم تستقر حتى الأن، لاسيما بعد نجاح تجربة برنامجها “على هوى ريموشكا” والذي استضافت من خلاله عددًا من رموز ومشاهير المجتمع العالم العربي للحديث عن مسيرتهم المهنية الناجحة.

ويأتي برنامج “على هوى ريموشكا” بعد نجاحات ريم الطايف في مجال “الفاشون” كواحدة من أهم وأشهر الفاشون بلوجرز، إذ تعد سفيرة لأهم الملابس والإكسسوارات والماركات العالمية، وأول سيدة عربية تدخل السوق العالمية، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية في المهرجانات، ومنها مهرجان كان الفرنسي.