الاخبار الرئيسية
الثلاثاء 02 مارس 2021
  • C°11      القدس
  • C°11      دمشق
  • C°12      بيروت
  • C°12      طهران
اتصل بنا من نحن

《الممثلة السورية "نادين خوري" لو لم أكن ممثلة لأخترت مجال الديكور》.

الكاتب: حنين محمد الحموي
تاريخ النشر: 2020-11-30 13:09:00

وجهت العديد من الأسئلة والاستفسارات للممثلة السورية "نادين خوري"، حيث قامت بالرد على متابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

أجابت على سؤال أحد المتابعين الذي سأل ماذا ينقص الدراما السورية اليوم؟
لتجيب "نادين" لا شيء ينقص الدراما، نحن فقط بحاجة إلى أن نشعر أكثر بالمسؤولية، لأن بعض الأعمال تخلت مؤخراً عن المسؤولية، وعلينا أن نكون حريصين أكثر على مسار الدراما السورية.

كما أجابت عن سبب عدم متابعتها وتوقفها في أجزاء مسلسل "مرايا" قائلة : "مرايا" يتيح للممثل أن يقدم نفسه بأكثر من شخصية، وقدمني بأكثر من لوحة وبطريقة مميزة، وسبب عدم متابعتي هو إتاحة المجال للأخرين ليعيشوا التجربة، موجهه الشكر لكاتب ومؤلف العمل الفنان السوري "ياسر العظمة".

وعن رأيها بالمشاركة بالأعمال المشتركة ردت "نادين": في القديم شاركت بأعمال عربية مشتركة من مختلف الأقطار العربية، وهذا ساعدني كثيراً وأغنى الحركة الفنية.

ورغبت "نادين" أن تترك تفاصيل عمل مسلسل "حارة القبة" مفاجأة كي لا تحرق الأحداث، لكنها كشفت أنها تؤدي شخصية امرأة أرملة تدعى نائلة ، وتتسم الشخصية بالغموض والإثارة والحضور المميز.

وختمت الفيديو "نادين " بأن المهنة التي كانت سوف تختارها لو لم تكن ممثلة، مشيرةً إلى أنها تحب مجال الديكور وكانت تتمنى الدخول في هذا المجال لأنه يحتوي على عنصر الإبداع والجمال.

يذكر أن الممثلة " نادين خوري" تصور حالياً مشاهدها في فيلم "أنت جريح" من تأليف "قمر الزمان علوش"، وإخراج "ناجي طعمي".