الاخبار الرئيسية
الجمعة 05 مارس 2021
  • C°11      القدس
  • C°14      دمشق
  • C°14      بيروت
  • C°9      طهران
اتصل بنا من نحن

《شركة "لومرياج للأعراس" فلسفة فريدة في تنظيم حفلات تبهر الجميع》.

الكاتب: صدام رقيق
تاريخ النشر: 2020-11-27 20:58:00

نظرات مترفة تنسج حدث الزفاف كخيوط حلم من الواقع، ليتحوّل معها المكان إلى لوحة فنّية تأسر بنغمات ألوانها المرهفة ومعالمها المغزولة بفخامة، فيحلو معها الولوج في ثناياها المغلّفة بعبير الزهور الأثيريّ والمتلألئة بومضات الكريستال الرومانسيّة ، رسمت شركة "لومرياج" لتنظيم الاعراس بالإشراف من صاحبها "محمد غياض" خطّه الإبداعي في صناعة الفعاليّات والأعراس، مشوار تكلّله الأضواء وفلسفة فريدة في صنع الحدث.

فالزفاف تقليد موجود منذ القدم، له عادات وقواعد ثابتة، لذا الفرق بين عرس وآخر لا يكون في مجرّد تنظيم طاولات وكراسٍ وزفّة. فصناعة الحدث هي عمليّة كاملة متكاملة في إخراج وابتكار جوّ الحدث، بمعنىً آخر صنع الاختلاف في مفهوم الديكور ووسائل الاستجمام، والتوصّل إلى صوغ تجربة فريدة يختبرها كلّ ضيف، كأنْ تنقله من العالم الخارجيّ اليوميّ، فيظنّ، لبرهة، أنّ الحدث يدور من حوله وحده، وهذا ماتقدمه شركة لومرياج التي طرقت باب العالمية.


كلّ عرس تصمّمه شركة "لومرياج" هو نجاح آخر من نجاحاتها ، فهي تضع لمستها بشغف وعناية، وحرص على أدقّ التفاصيل. حلم مصمَّم كلّ مرّة خصّيصاً لصاحبه، يحاكي هويّته وأهواءه، ونافذة على أفق جديد من الابتكار والإبداع في مشوار لومرياج المهنيّ.


يواجه فريق "لومرياج" تحدّيات جمّة، تكمن في الضغط الجسدي والمعنويّ، للإبقاء على نفس مستوى الدقّة في الأداء ضمن الاختلاف بين حدث وآخر والتحدّي الأبرز يكون في المحافظة على نفس حماس الفريق من جهة، والحرص على إرضاء كلّ الزبائن من جهة أخرى.

فشركة "لومرياج" لا تتّبع موضة أعراس، إنّما تصنعها، حيث لكلّ حدث صِيَغ إبداعيّة تحاكي فلسفة الشركة.