الاخبار الرئيسية
السبت 06 مارس 2021
  • C°11      القدس
  • C°14      دمشق
  • C°14      بيروت
  • C°9      طهران
اتصل بنا من نحن

معرض منتجين سورية 2020 يختتم فعالياته

الكاتب: ديما مصلح
تاريخ النشر: 2020-11-07 22:13:00

اختتم معرض "منتجين 2020 " الذي نظمته المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات بالتكية السليمانية في دمشق فعالياته مساء الجمعة، وشهد حضور كبير من الزوار الذين ازدحمت بهم أجنحة المعرض وممراته على اختلاف شرائحهم واهتماماتهم.

وأوضحت مديرة المكتب الصحفي بالمجموعة العربية للمعارض مايا القحف لـ"حدث اليوم"، أن أغلب المنتجين الحلبيين، أعادوا بناء معاملهم وتحدُّوا ظروفهم الصعبة في إعادة تسويق وعرض منتجاتهم، مبيّنة أن المعرض يتضمن 4 قطاعات، الصناعات الغذائية والأعمال اليدوية والألبسة والمفروشات، علماً أن البيع المباشر متوفر والأسعار منافسة بالنسبة للأسواق ومتوافقة مع دخل المواطن.

بدوره جورج نحاس أحد شركاء شركة التقنية الحديثة أوضح لـ "حدث اليوم" عن هدفه في مشاركته بالمعرض للتشابك بين تجار محليين ودوليين، وهذا المعرض رسالة لكل تجار انكسر سابقاً، وأنه لايوجد شيء مستحيل.


وبوجه تتخلله ملامح الحسرة وبصوت حزين، قال نحاس معمل ٦٠٠ متر انهدم ووقع معه رزق رفاقي عمره سنين، متابعاً أنه يود أن تعود الشركة كما كانت سابقاً.

من جانبها مارال سركيسيان أحد مشاركي معرض منتجين 2020 أوضحت لـ" "حدث اليوم" أن هذا المعرض هو إثبات لجميع الدول أن سورية رمز الحضارة التي قدمت كثير من الشهداء، ورغم حصارها اقتصادياً هي بلد منتجة ومنافسة، وحلب هي عصب الصناعة السورية.