إغلاق
إغلاق
البحث
أبحث عن:
  • #عاجل وصول وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء جمال خاشقجي   |  
أنت والنجوم
الكاتب : الحدث اليوم | الاثنين   تاريخ الخبر :2018-05-14    ساعة النشر :08:24:00

أنت والنجوم


- الحمل 21 آذار - 19 نيسان:‏

مهنيا: الحظ يشر إلى بعض القلق والتردد في الخيارات، عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم.. عاطفيا: تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات.‏

- الثور 20 نيسان - 20 أيار:‏

مهنيا: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الأيام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية.. عاطفيا: تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية، كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت السارة جداً.‏

- الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران:‏

مهنيا: يشير هذا اليوم إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب.. عاطفيا: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة.‏

- السرطان 21 حزيران - 22 تموز:‏

مهنيا: اليوم تتعرض لبعض المضايقات، ولكن على الرغم من ذلك تحقق إنجازاً مهنيا مميزاً.. عاطفيا: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك.‏

- الأسد 23 تموز - 22 آب:‏

مهنيا: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دوراً بارزاً في ورش العمل.. عاطفيا: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل «كن جميلاً ترَ الوجود جميلا».‏

- العذراء 23 آب - 22 أيلول:‏

مهنيا: الحظ اليوم يتحدث عن رغبتك في التلاقي وجمع الشمل، ويكون هذا اليوم إيجابياً ينسحب على الأيام المقبلة.. عاطفيا: تسرّ بكلمة عذبة أو بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط فينعكس الأمر إيجاباً على وضعك العاطفي.‏

- الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول:‏

مهنيا: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردود فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها.. عاطفيا: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأنه بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيّزاً مهماً في حياتك.‏

- العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني:‏

مهنيا: عليك بعدم التأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج.. عاطفيا: تتخلص من بعض النزاعات العاطفية وخصوصاً اختلاف مواقفك عن مواقف الشريك تجاه بعض الأحداث والأوضاع.‏

- القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول:‏

مهنيا: اليوم مناسب لأفكار جديدة ولرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة ، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك.. عاطفيا: إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار.‏

- الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني:‏

مهنيا: الحظ معاكس لك قليلاً، ولا تشعر بالانفراج، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة.. عاطفيا: من الصعب التقيد بشريك معيّن وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية.‏

- الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط:‏

مهنيا: اليوم يحمل لقاءات واعدة ولقاء مع جماعات ترتاح اليها، وتحصل على دعم من قبل بعض النافذين.. عاطفيا: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية.‏

- الحوت 19 شباط – 20 آذار:‏

مهنيا: حظك يحدثك عن قدرتك على المجابهة، لاتتردد في استثمار أفكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة.. عاطفيا: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك.‏




تعليقات الزوار